مديرة تربية جنين واتحاد المعلمين في زيارة للأجهزة الأمنية في محافظة جنين

 في إطار التواصل الدائم بين الجسمين التربوي والأمني في محافظة جنين، قامت اليوم مديرة التربية والتعليم/ جنين السيدة سلام الطاهر وأعضاء اتحاد المعلمين في جنين بزيارة الأجهزة الأمنية في المحافظة.

رافقها في الزيارة النائب الإداري محمد الأزهري ورئيس قسم العلاقات العامة علا القاسم. استهلت الطاهر والوفد المرافق لها زيارتهم في مديرية الأمن الوقائي حيث التقوا بمدير الجهاز العميد أمين السويطي وعدد من ضباط الجهاز. ثم توجهوا إلى مديرية المخابرات العامة حيث هنأت الطاهر العميد محمد غنام مدير الجهاز بتأديته لفريضة الحج وعودته سالما من الديار
الحجازية.

وفي مديرية الأمن الوطني كان في استقبال الوفد مدير الجهاز وقائد منطقتي جنين وطوباس العقيد الركن محمد أبو هيفاء. وفي مديرية الشرطة التقت العقيد حقوقي علي القيمري مدير شرطة محافظة جنين.

وخلال الزيارة المشتركة للأجهزة الأمنية أكدت الطاهر على أهمية توفير الأمن للمواطنين بشكل عام وللطلبة بشكل خاص لانتظام العملية التعليمية وتمكين المعلمين والتربويين من أداء مهامهم على أكمل وجه في ظل سيادة الأمن والقانون. كما حرصت على استمرار التواصل بين مديرية التربية والأمن لتقديم الأفضل ولما فيه مصلحة الوطن والمعلمين والطلبة على حد سواء.

كما تقدمت الطاهر بالثناء والتقدير للجهود الحثيثة والعمل الدؤوب الذي تقوم به الأجهزة الأمنية، وعلى تجاوبهم الدائم لحل الإشكالات التي تعترض المسيرة التعليمية.

التعليقات