حواتمة يبرق معزيا ويمنح سعيد خوري وسام العودة والاستقلال

حواتمة يبرق معزيا ويمنح سعيد خوري وسام العودة والاستقلال
رام الله - دنيا الوطن
شارك وفد قيادي من الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين برئاسة عضو المكتب السياسي للجبهة الرفيق علي فيصل في مراسم تشييع الراحل سعيد خوري في بيروت، وتم وضع اكيل من الزهر باسم الوفد.. بعد ذلك قام الوفد بتقديم التعازي لعائلة الراحل مسلما برقية تعزية باسم حواتمة.

كما قام وفد آخر ضم عضوي المكتب السياسي للجبهة الرفيقان صالح زيدان وعلي فيصل بزيارة عائلة الراحل وتم منح الشهيد وسام العودة والاستقلال وذلك باسم الامين العام الرفيق نايف حواتمة عربون وفاء وتقدير للراحل لدورة وتاريخه في النضال الوطني  والانساني.

ومما جاء في برقية التعزية: رحيل الصديق والمناضل والمعلم سعيد خوري، رجل الانسانية والعطاء بلا حدود، وأحد ابرز الشخصيات الوطنية التي عايشت مراحل النضال الفلسطيني تشكل خسارة كبيرة لشعب فلسطين وكفاحه الوطني ولك مناضل صادق ومدافع عن حقوق شعبه ومؤمنا بأهداف النضال الوطني الفلسطيني الذي كان احد ابرز رواده ورافق رحلة الكفاح الوطني لشعبنا منذ بداياته، وكان مثالا للمناضل الصادق المدافع عن حقوق شعبه .. منذ شبابه وحتى لحظة وفاته.

اليوم يغادرنا الراحل الكبير لينضم إلى قوافل الشهداء من قادة ومناضلي شعبنا الذين ما زال ارثهم النضالي والانساني والوطني خالدا في وجدان شعبنا الفلسطيني.. بعد ان غلبه الصبر والقهر .. يغادرنا قبل ان يرى شعبه وقد تحققت امانية الوطنية في دولة سيدة متحررة من نير الاستعمار والاحتلال والاستيطان وعاصمتها القدس.. وهي العاصمة التي دائما ما نظر اليها على انها عنوان شعبنا ورمز نضاله الوطني..

برغم الخسارة الكبيرة لشعبنا برحيل المعلم والمناضل سعيد خوري، يبقى عزاؤنا باستمرار مسيرة الشعب الفلسطيني الصامد وبجيل من المناضلين الذين تربوا على المبادىء الوطنية والقيم السامية التي نعتز بانتماء الراحل اليها رغم المحن والشدائد التي عصفت بمراحل نضالنا الوطني، وعزاؤنا ان شعبك واللاجئين في لبنان، وكل أبناء الثورة والشعب مصممون على مواصلة الطريق نحو فلسطين وحقوق شعبها.

كنت كبيرا في حياتك وكبيرا في الخلود ايها الصديق العزيز وستبقى نجمة مضيئة في سماء فلسطين نحو الحرية والاستقلال والعودة


التعليقات