د. عماد ابو كشك يستقبل وفدا من ممثلي المؤسسات والجمعيات الخيرية في القدس

د. عماد ابو كشك يستقبل وفدا من ممثلي المؤسسات والجمعيات  الخيرية في القدس
رام الله - دنيا الوطن
استقبل د. عماد ابو كشك رئيس جامعة القدس في مكتبة وفدا من المؤسسات والجمعيات الخيرية في القدس ضم كل من سماحة الشيخ عكرمة صبري رئيس الهيئة الاسلامية العليا في القدس ومصطفى ابو زهره رئيس الهيئة الادارية للجمعية الاصلاحية الخيرية في القدس ود.محمود ابو لافي نائب رئيس الجمعية ، والمحامي عزام الهشلموني امين صندوق الجمعية ،وعلي خميس امين سر الجمعية  ، واعضاء الجمعية محمود فواقه والحاج عبد ابو ذياب وصلاح الحلحولي ومحمد الاطرش بالاضافة الى رئيس الغرفة التجارية في القدس احمد صغير .

وهدفت الزيارة الى تقديم التهاني للدكتور عماد ابو كشك على استلامة المنصب الجديد في رئاسة الجامعة ، وبحث سبل التنسيق مع الجامعة من أجل مساعدة الطلبة المحتاجين وخاصة في القدس .

ورحب د. عماد ابو كشك بالحضور مؤكدا على أهمية هذه الزيارة للجامعة  ،و ان الجامعة تسعى دائما الى تقديم المساعدة للطلبة المحتاجين وخاصة ابناء القدس من خلال وحدة المساعدات المالية .

وأبدى الدكتور ابو كشك استعداد الجامعة للدخول في تشبيك وتعاون مع جميع المؤسسات والجمعيات في مدينة القدس من أجل النهوض في هذه المؤسسة العملاقة ، وطالب د. ابو كشك من الوفد الزائر انتداب أحد أعضاء الجمعية الاصلاحية الخيرية بأن يكون ضمن لجنة المساعدات المالية للطلبة .

ومن جهته هنأ سماحة الشيخ عكرمه صبري باسم الوفد الدكتور عماد ابو كشك بالمنصب الجديد متمنيا له التوفيق في هذه الامانة والمسؤولية الكبيرة ومؤكدا على  الوقوف الى جانبة ودعمة من أجل النهوض في هذه المؤسسة المقدسية .

وناقش الحضور عدة مواضيع قد تفتح الافق الى تعاون مشترك ما بين المؤسسات المقدسية وخاصة التربية والتعليم و الجامعة كتأهيل الكوادر العلمية وتشجيع الطلبة على الالتحاق بالتخصصات العلمية وغيرها من المواضيع التي تصب  في مصلحة القدس وأهلها .

التعليقات