الكتلة الاسلامية بالتفاح تنظم أمسية ترفيهية لطلاب الجامعات

رام الله - دنيا الوطن
نظمت الكتلة الاسلامية بمنطقة التفاح شرق غزة أمسية ترفيهية بعنوان " في ضيافة البندقية" بحضور أكثر من 400 طالب جامعي من مختلف أنحاء المنطقة وبحضور وفد قيادي من كتائب القسام  وحركة المقاومة الاسلامية حماس والكتلة الاسلامية.

واشتملت الأمسية على الأناشيد الاسلامية والثورية بالإضافة على الفقرات الترفيهية والمسابقات والسحب على الجوائز المتنوعة بالإضافة إلى الحديث عن بطولات المجاهدين وقصص من قلب ميدان معركة العصف المأكول تحدث عنها أحد قادة القسام بالمنطقة وبين مدى بسالة وشجاعية المجاهدين بالتصدي بكل قوة عن ثرى وطننا فلسطين والدفاع عن أمة بأسرها.

بدوره أوضح حامد الغفري مسئول الكتلة الاسلامية بمنطقة شرق غزة أن هذه الأمسية تأتي ضمن أنشطة الكتلة بمنطقة شرق غزة للترفيه عن طلاب الجامعات وللخروج من أجواء الحرب وما سببته من خراب ودمار في البلاد وقع أثرها في نفوس الطلاب.

وحث الغفري الطلاب على مشاركة الكتله جميع الأنشطة المشاريع والخدمات التي تقدمها لمساعدتهم والارتقاء بمستواهم في شتى مجالات الحياة التعليمية مطالبا بإمكانية الطلاب التواصل مع قادة الكتلة الاسلامية وكوادرها العاملة  في جميع مساجد المنطقة في كل ما يجدونه مناسبا لأجل خدمتهم. 

التعليقات