"مهندسون بلا حدود" و"المجلس الاعلى للابداع" يختتمان مشاريع مسابقة "القادة البيئيين"

"مهندسون بلا حدود" و"المجلس الاعلى للابداع" يختتمان مشاريع  مسابقة "القادة البيئيين"
رام الله - دنيا الوطن
 اختتمت منظمة مهندسون بلا حدود المرحلة الثانية لتقييم المشاريع المشاركة في مسابقة برنامج "القادة البيئيين" التي تقام في جامعة النجاح الوطنية بمشاركة المجلس الاعلى للإبداع والتميز ورعايته.

وقد تم تقييم عشرة مشاريع في المرحلة الاولى من المسابقة على مدى يومين كاملين من قبل لجنة مكونة من الدكتور عدنان جودة المدير التنفيذي للمجلس الاعلى للإبداع والتميز د. يحيى صالح مدير مركز النجاح للابتكار والشراكة الصناعية و م. أمجد خراز مدير سلطة جودة البيئة في نابلس و م. عامر ربايعة المدير التنفيذي لمنظمة "مهندسون بلا حدود"، وبحضور  الدكتور سامي جبر ممثلا عن جامعة النجاح الوطنية وفاطمة قصراوي منسقة البرنامج، وسيتم الاعلان عن المشاريع الستة الفائزة في وقت لاحق، للمشاركة في المرحلة النهائية للمسابقة.

وشارك اصحاب المشاريع المشاركة في المسابقة في ورشات عمل ومحاضرات متخصصة لتطوير مهاراتهم اشرف عليها الدكتور يحيى صالح والأستاذ محمد حجاوي والأستاذ عنان الأغبر.

 كما القى الدكتور عدنان جودة محاضرة حول الإشعاع الصادر عن محطات البث الخلوي وآثاره الصحية والدور الرقابي الذي تقوم به سلطة جودة البيئة في هذا المجال، كما قام بافتتاح معرض المشاريع المشاركة في البرنامج والمقام في كلية الهندسة.

  


التعليقات