بالصور.. أسرع 10 حالات طلاق لمشاهير العرب

بالصور.. أسرع 10 حالات طلاق لمشاهير العرب
رام الله - دنيا الوطن
الخيانة والغيرة والمال والشهرة.. كلّها أسبابٌ كافية للوصول إلى الطلاق. 
وهي الظاهرة التي بدأت تتفشّى سريعًا في مجتمعنا, لأسباب غياب القناعة والرضا والحب والصبر والمسؤولية في بناء عائلة وأولاد. 
فكيف بالتالي بالمشاهير الذين تكثر المغريات عليهم ويتعرّضون للمشاكل والضغوطات أكثر من الناس البعيدة عن الأضواء والشهرة. 
ومن بين حالات الإنفصال والطلاق التي حدثت بسرعة هائلة, نذكر الشخصيات الآتية: 

1- المطربة اللبنانية غريس ديب تم طلاقها من رجل الأعمال اللبناني الذي تزوجته في حفل عائلي بعد أسبوع واحد، والسبب, كما تؤكد جريس هو تدخل أهل زوجها في خصوصيتها وحياتها بشكل إثارة غضبها وجعلها تقرر طلب الطلاق، حسب موقع البوابة نيوز. 

2- الفنان احمد الفيشاوي كان أسرع فنان مصري في اتخاذ قرار الطلاق بعد شهر واحد فقط من زواجه من وسام، حيث نشب بينهما خلاف شديد في شهر العسل جعل العروس تعود إلى منزل عائلتها غاضبة، ليتم الطلاق، وقد استطاعت وسام أن تحصل على حكم لصالحها فيما يخص النفقة وغيرها من الأمور المادية.

3- الفنان الراحل رشدي اباظه والمطربة صباح حيث انهم تزوجوا ليوم واحد وحدث الطلاق بسبب تردد الشائعات حول أن الشحرورة صباح اخذت رشدي اباظة من زوجته الاولى سامية جمال.

4- الفنانة المصرية إيمان العاصي أعلنت اعتزالها الفن بعد زواجها من رجل الأعمال نبيل زانوسي، ولكن بعد 3 أشهر بدأت الخلافات لتصل إلى الطلاق الذي لم يتم بسهولة، حيث قام الزوج بحبسها في غرفة في الفيلا لتتنازل عن كل أملاكها وكل مستحقاتها المالية قبل أن يطلقها.

5- الفنانة المصرية شمس أيضاً تسرعت في زواجها من رجل أعمال مصري شهير، وتسرعت أيضاً في طلب الطلاق بعد 21 يوماً فقط من الزواج.

6- الفنانة المصرية هند عاكف، تم طلاقها من السيناريست فريد عبد الحميد بعد زواج لم يدم سوى 6 أشهر رغم قصة الحب القوية التي جمعتهما.

7- الفنانة المصرية بثينة رشوان، تم طلاقها من زوجها رجل الأعمال وصاحب معارض سيارات شهيرة بعد 4 أشهر فقط.

8- رغم السعادة الشديدة التي وضحت عليه أثناء إعلان خبر عقد قرانه، إلا أن رامي عياش فاجأ الوسط الفني بطلاقه بعد شهرين فقط من عقد قرانه على خطيبته سيرين، وقبل الزفاف بأسابيع قليلة.

9- زواج شيرين سيف النصر من خبير التجميل الدكتور رائف الفقي كان عائلياً وبسيطاً، وارتدت العروس فستانين أحدهما أبيض وبعد عقد القران ارتدت الآخر الأحمر، ولكن بعد مرور 10 أشهر فقط تم الطلاق بهدوء تام وذلك عقب وفاة والدتها بأسابيع قليلة.

10- بعد 4 أشهر تم طلاق الفنانة المصرية نهال عنبر، من زوجها رجل الأعمال حسن صالح، بسبب خلافات شديدة، أكدت نهال أنها جعلت العشرة واستمرار حياتهما الزوجية مستحيلة.

التعليقات