مدير عام فندق كمبنسكي بالم جميرا: دبي ستبقى المكان الامثل للمشاريع الناجحة

رام الله - دنيا الوطن
قال السيد اليساندرو ريدالي مدير عام فندق كمبينسكي ريزيدنس بالم جميرا في دبي في مقابلة مع موقع /هوتل اندريست hotelandrest.com/ الاخباري ان معرض اكسبو سيعزز مكانة دبي السياحية بشكل كبير وان الامارة ستبقى المكان الامثل للمشاريع الناجحة والفرص الجديدة بدعم من صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس الوزراء حاكم دبي.

وفيما يلي نص المقابلة /

س: كيف سيؤثر نجاح معرض اكسبو 2020 في الجهود القائمة لتعزيز قطاع السياحة في دبي؟
ريدالي:هذا الحدث هو بالتأكيد مهم جدا وسيؤدي الى جذب المزيد من الزائرين والمستثمرين والمطورين الى دبي , بالتأكيد، سوف اكسبو عام 2020 من الآن جذب المستثمرين والمطورين والزوار إلى دبي. غير ذلك سيتبعه ارتفاع كبير في اسعار الغرف والشقق بسبب التوقعات بزيادة كبير في عدد الزوار والسائحين. ولذلك نعتبر اكسبو فرصة عظيمة في هذا المجال ويتوقف استمرار النمو بعد هذه الحدث على جهودنا نحن.



س: هل تعتقد ان اكسبو سيعيد الثقة الي دبي كوجهة سياحية رئيسية في المنطقة ؟

ريدالي: بالطبع، دبي هي الوجهة التي لديها بالفعل الكثير لتقدمه وموضوع عودة الثقة أمر لا مفر منه ويرجع ذلك أساسا إلى التركيز الكبير على الجودة وتجربة سفر التي لا تنسى هنا في دبي. و انا متاكد بانه نتيجة الدعم المستمر من صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، فان دبي سوف تبقى بالتأكيد المكان الامثل للمشاريع الجديدة الناجحة والفرص النامية والاحلام المحققة .

س: هل يمكن أن تقول لنا كيف تطور كمبينسكي ريزيدنس بالم جميرا تحت ادارتكم ؟

ريدالي: سلطت الضوء منذ البداية على أهمية تقديم الخدمات المميزة والتناسق وهذا الفندق يعتبر فريدا من نوعه من حيث الجمع بين كونه فندقا وشققا سكنية في حين قمنا بفتح مطعم الشاطئ هذا العام مع استمرارنا في تقديم انشطة منوعة في الهواء الطلق مما يجعلنا بالتأكيد أحد الفنادق العائلية.

س: يجري الآن انشاء المرحلة الثانية من فندق كمبينسكي بالم جميرا. هل يمكن ان تخبرنا قليلا عن خطط هذا التطوير ومتى يتم استكمال المشروع؟
ريدالي: يعتبر قصر الزمرد كمبنسكي مشروع رائع يتألف من 319 غرفة فندقية و 20 فيلا كما سيشمل ستة مطاعم ثلاثة حانات وملهى ليلي ونادي صحي وبركة سباحة داخلية كبيرة.
ومن المقرر افتتاح الفندق بحلول نهاية عام 2015 ونحن نتطلع إلى هذه الخطوة بكثير من الحماس لاستكمال هذا المشروع الهام الذي يمثل تقليد كمبنسكي الشهير في الهندسة المعمارية.



س: كيف ستكون المنافسة بين هذا الفندق الجديد والفنادق الكبرى في دبي وكيف تميزون انفسكم عن تلك الفنادق؟

ريدالي : نحن سيكون بمقدورنا المنافسة بحجم الغرف في فندقنا و في الموقع المميز للفندق بالاضافة الى تميز خدماتنا التي تعكس تقاليد مجموعة كمبنسكي العريقة.



س: اعتبر فندق كمبينسكي ريزيدنس بالم جميرا من قبل موقع السفر العالمي فندقا رئيسيا في الامارات...كيف يؤثر هذا التصنيف على الجهود لجذب مزيد من الضيوف للفندق؟

ريدالي:أولا وقبل كل شيء أود أن أشكر أعضاء فريقي والضيوف الذين ساهموا في نجاحنا ونحن فخورون لتلقي هذه الجائزة المرموقة للعام الثاني. وأنا متأكد انها ستجعلنا نسعى للتميز أكثر وكذلك سوف تزيد من الوعي حول فنادقنا وعلاماتنا التجارية.
 .

التعليقات