نيكولا شلهوب يوقّع ألبومه "عم بشبه حالي " ويحتل المرتبة الأولى

نيكولا شلهوب يوقّع ألبومه "عم بشبه حالي " ويحتل المرتبة الأولى
رام الله - دنيا الوطن
بعد حملة ترويج مكثفة عبر وسائل التواصل الاجتماعي استمرت أسبوعين، وقّع الفنان نيكولا شلهوب ألبومه الغنائي الأول "عم بشبه حالي" في الفيرجين ميغاستور – بيروت، وسط حضور اعلامي وفني لافت الى جانب الأهل والأصدقاء، وقد توجّه شلهوب الى الحضور بكلمة أوجز فيها عمله الأول قائلاً إنه يقدّمه من كل قلبه وأحاسيسه.

بعد قطع قالب الحلوى ونخب المناسبة تهافت المحبون على نيكولا ليوقعوا ألبوماتهم والتقاط الصور.

إشارة إلى أن ألبوم "عم بشبه حالي" يتضمن 9 أغنيات، 8 منها باللهجة اللبنانية توزعت كلماتها وألحانها بين نيكولا شلهوب وجوليان حكيم، اضافة الى أغنية باللغة الاسبانية.

اللافت أنه ومنذ الأسبوع الأول لإطلاقه احتل ألبوم "عم بشبه حالي" المرتبة الأولى في قائمة الألبومات الأكثر مبيعاً في فيرجن ميغاستورز لبنان، في وقت تعج الساحة الفنية بإصدارات جديدة لكبار الفنانين مثل راغب علامة، يارا واليسا وغيرهم.

من جهة أخرى، يستعد الفنان نيكولا شلهوب للمشاركة في مهرجان الأشرفية 20 20 حيث يغني ألبومه "عم بشبه حالي" لأول مرّة على المسرح، نهار الأحد 26 – 10 – 2014 الساعة 12:30 ظهراً في منطقة السوديكو شارع عبد الوهاب.

 هذا وكان شلهوب قد أطلق فيديو كليب أغنية "عم بشبه حالي" قبل أيام قليلة عبر قناته الخاصة على يوتيوب على ان يعرض قريباً على عدد من الشاشات، وقد تضمن جرعة اضافية من الجرأة أحدثت جدلاً وبلبلة على مواقع التواصل الاجتماعي.

 















التعليقات