النضال الشعبي في كفر نعمة تشارك الأهالي قطف الزيتون

رام الله - دنيا الوطن

نظمت جبهة النضال الشعبي الفلسطيني أمس الجمعة يوما تطوعيا لمساعدة المزارعين بقطف الزيتون في قرية كفر نعمة في مدينة رام الله، حيث شارك أمين سر الجبهة في محافظة رام الله صهيب عطايا وقيادة منطقة غرب رام الله احسان نصر، و وسام نصر وعبد صبحي المزارعين في قطف ثمار الزيتون تعزيزا للعمل التطوعي والالتصاق بالأرض وتكريس أهمية العمل الجماهيري وملامسة احتياجات شعبنا والوقوف إلى جانب الفلاح الفلسطيني الصامد في الأرض، رمز البقاء والعطاء والصمود الوطني .
وأكدت الجبهة على ضرورة تنمية وتعزيز العمل التطوعي وهذا الدور الطليعي ومواصلة العمل الشعبي والجماهيري ، والوقوف إلى جانب أبناء شعبنا لمواجهة الاحتلال ومستوطنيه في كافة أنحاء الضفة الغربية، وتقديم الدعم لأصحاب الأراضي المهددة بالمصادرة والوقوف معهم ضد الاعتداءات اليومية التي يقوم بها قطعان المستوطنين وبحماية قوات الاحتلال في حملة لاستهداف موسم الزيتون والاستيلاء على المزيد من الأراضي في مختلف أنحاء الضفة الغربية .
وقالت الجبهة أنها ماضية في فعالياتها التطوعية دعما وإسنادا للفلاحين والمزارعين الفلسطينيين وبخاصة في موسم قطف الزيتون حيث تضاعفت معاناة المزارعين في ظل الضغوط والمضايقات والممارسات الاحتلالية والاعتداءات المتكررة .
وأضافت الجبهة أن تمسك الفلسطيني بأرضه رغم كل محاولات الاحتلال الرامية إلى ابتلاع المزيد من الاراضي لصالح الاستيطان، يؤكد على إرادة شعبنا ودفاعه عن حقوق حتى إقامة دولته المستقلة.
وأكد عطايا أن تنظيم هذه الفعالية اليوم تأتي تعزيزا وترسيخا لثقافة العمل التطوعي وتعزيزا للعلاقة المباشرة مع المجتمع بفئاته وشرائحه المختلفة .

التعليقات