وفد من البنك الاسلامي بجدة يتفقد مستشفى الوفاء المدمر شرق غزة

وفد من البنك الاسلامي بجدة يتفقد مستشفى الوفاء المدمر شرق غزة
رام الله - دنيا الوطن
استقبل مستشفى الوفاء للتأهيل الطبي والجراحة التخصصية بغزة وفدا من البنك الاسلامي للتنمية بجدة وذلك بهدف الاطلاع وتفقد المستشفى الذي دمره المحتل الاسرائيلي خلال الحرب الأخيرة على غزة.

وترأس وفد البنك الاسلامي مدير المشاريع أ. أحمد سمور ونائبه أ. عمر مهيار فيما كان في استقباله رئيس مجلس إدارة مشفى الوفاء د. منذر أهل وعضو ادارتها د. وائل الداية الى جانب المدير العام للمشفى أ. تيسير البلتاجي والمدير التنفيذي م. بسمان العشي وعدد آخر من الاداريين.

وأثني د. منذر اهل على زيارة الوفد ومعتبرا اياها بالمهمة جدا لما تشكله من فرصة حقيقية لدعم صمود المشفى في عمله بعد تدمير مقراته اضافة الى اطلاع أبناء أمتنا العربية على حجم الدمار الذي لحق بمقدرات الشعب الفلسطيني ومؤسساته الصحية النوعية.

من جانبه، عبر أ. أحمد سمور عن صدمته وحزنه لما لحق بالوفاء من دمار، ومؤكدا بالوقت نفسه على ضرورة زيادة التنسيق ما بين الوفاء والبنك الاسلامي بجدة للاطلاع على حجم الخسائر التي تعرض لها المشفى.

وقام الوفد خلال الزيارة بجولة داخل المكان المدمر اطلع فيها على حجم الدمار الكبير الذي لحق بمجمع مباني المشفى.

الجدير ذكره أن مستشفى الوفاء بعد تدمير مقره الرئيسي شرق غزة، انتقل للعمل مؤقتاً في مقره الجديد في مدينة الزهراء ويستقبل الحالات المرضية المحولة من وزارة الصحة والتي تحتاج إلى خدمات التأهيل الطبي (طب التأهيل، الرعاية التمريضية، العلاج الطبيعي، العلاج الوظيفي، الدعم النفسي والاجتماعي).




التعليقات