القبض على أب قتل ابنته بـ 12 طعنة في الرياض وتضارب الأنباء عن دوافعه

القبض على أب قتل ابنته بـ 12 طعنة في الرياض وتضارب الأنباء عن دوافعه
رام الله - دنيا الوطن
تمكنت شرطة الرياض من القبض على والد الطفلة التي وجدت أمس الأول مقتولة بـ 12 طعنة منها 3 طعنات قاتلة داخل سيارة والدها بالرياض.

وبحسب صحيفة عكاظ السعودية، كان الوالد (46 عاماً) يراجع المحكمة كثيراً للحصول على حضانة الطفلة التي تعيش مع والدتها منذ وقت انفصالهما وتم تأجيل المحاكمات أكثر من مرة، ورجحت المصادر أن القتل كان بدافع الانتقام من والدتها.

وأفاد زملاء الأب أنه طالب بإجازة لمدة ثلاثة أيام قبل وقوع الجريمة وتمت الموافقة عليها، مؤكدين أنهم لم يلاحظوا عليه أي اضطرابات نفسية ونفوا أن يكون مدمناً للمخدرات. وبين أحدهم أنه كان منطوياً على نفسه وأكثر أحاديثه عن المحاكم التي يلجأ إليها للحصول على ابنته ولم يتزوج مرة ثانية بعد تطليقه لزوجته.

بالمقابل، قالت صحيفة الشرق السعودية أن الأب مدمن مخدرات وأخذ يهذي بكلمات توحي بأنه أقدم على جريمته بعد أن شك في سلوك ابنته، خلال التحيقات الأولية إثر القبض عليه.

ولكن معلومات أخرى، تشير إلى أنه ربما قد حاول التحرش بها وخاف من الفضيحة، وأقدم على ارتكاب جريمته وقتل طفلته الصغيرة، وستتضح الحقائق كاملة بعد انتهاء الطب الشرعي من تشريح الجثة، وفقاً للصحيفة نفسها.

يذكر أن جثمان الطفلة المقتولة تم نقله لثلاجة المستشفى وبدأت في اتخاذ الإجراءات اللازمة فيما تم التحفظ على الأب في قسم شرطة الخليج لإكمال الإجراءات لمثل هذه الحوادث.

التعليقات