بعد مُهاجمتها عساف .. دنيا بطمة تفتح النار على كارمن سليمان

بعد مُهاجمتها عساف .. دنيا بطمة تفتح النار على كارمن سليمان
رام الله - دنيا الوطن
هاجمت المغنية المغربية الصاعدة دنيا بطمة كلا من المطربة المصرية كارمن سليمان والمطرب الفلسطيني محمد عساف، نجما الموسم الأول والثاني من برنامج Arab Idol.

وأكدت المغنية الشابة أنه يشرفها التعاون مع الفنان السعودي الكبير محمد عبده، لكنها شددت على رفضها الظهور في أي كليب من كليباته كـ "موديل"، في إشارة منها لما فعلته كارمن سليمان، عندما ظهرت معه في أحدث كليباته الغنائية "طيري معي".

وأوضحت دنيا بطمة أن كارمن سليمان كانت مجرد "موديل" في كليب "طيري معي"، وأن الأغنية لم تكن "دويتو" غنائي مع محمد عبده بأي شكل من الأشكال، بحسب "روسيا اليوم".

وعن المطرب الفلسطيني محمد عساف، صرحت دنيا بطمة أنه نسى فضل جمهوره الذي صوّت له ودعمه خلال مشاركته في برنامج Arab Idol، ووصوله إلى المرحلة النهائية.

وأرجعت دنيا غرور "عساف" بسبب تصريحاته التي قال فيها: "أنا وصلت بجهدي فقط"، مؤكدة أن عساف ينكر دعم الفنانين له، ومن بينهم الملحن السوري عصام كمال، الذي كان يسهر معه طوال الليل ويدعمه بالأغاني، وأنه لولا هذا الدعم لما كان فاز ودخل عالم الأضواء، بحسب رأيها

كما لامت دنيا بطمة شركة "بلاتينيوم ريكوردز" المنتجة لأعمال عساف وأعمالها في زرعها للغرور بداخل رأسه، وحوّلته إلى إنسان مختلف بحسب رأيها، متوقعة أن يخسر محبة الجمهور وكل من دعمه في الوطن العربي إذا بقي على هذا الحال.

ومن جانبه رد محمد عساف عل اتهامات دنيا بطمة له بالغرور، من خلال حواره مع إحدى الإذاعات.

دنيا بطمة اشتركت في النسخة الأولى من برنامج Arab Idol، ووصلت للحلقة النهائية التي فازت بها المصرية كارمن سليمان، وصرحت أكثر من مرة أنها كانت الفائزة بلقب برنامج Arab Idol في موسمه الأول، قبل دقائق من انتهاء الحلقة الأخيرة. 

التعليقات