النجمة العالمية"كيشا"تعترف باعتداء منتجها " دكتور لوكى" الجنسي عليها أكثر من مرة

النجمة العالمية"كيشا"تعترف باعتداء منتجها " دكتور لوكى" الجنسي عليها أكثر من مرة
رام الله - دنيا الوطن
 قامت النجمة العالمية كيشا برفع دعوى قضائية ضد منتجها “دكتور لوكى” تتهمه فيها بالاعتداء الجنسى والنفسى عليها عدة مرات خلال فترة عملهم التى تقترب من 10 سنوات. 

ووفقا لبعض التقارير التى حصلت عليها إحدى المواقع الفنية العالمية، فإن النجمة كيشا تقول فى الدعوى القضائية التى قامت برفعها إن المنتج “دكتور لوكى” عبر لها عن رغباته وميوله الجنسية تجاهها منذ اليوم الأول من عملهما معا، حتى جاءت له الفرصة وتمكن من إجبارها على شرب الخمر وتناول بعض العقاقير المخدرة ثم قام بممارسة الجنس معها والتقط لها الكثير من الصور العارية على فراشه، وتقول أيضا إنها وجدت نفسها عارية تماما عند استيقاظها من النوم فى اليوم التالى، كما اكتشفت بعض الكدمات والخدوش فى أماكن متفرقة بأنحاء جسدها. 

ويقول المحامى الخاص بالنجمة كيشا، إن هذه الدعوى سوف تمكنها من إنهاء أى تعاقدات تم عقدها من قبل بينهما، مما يعطيها الاستقلال الكامل والتصرف بحرية تامة فى حياتها المهنية.

 يذكر أن الكثير من المواقع الفنية العالمية ركزت فى الفترة الماضية على القضايا الجنسية المشابهة التى تواجه النجوم العالميين، لعل من أبرزهم النجمة الشهيرة “أماندا بينز” التى اتهمت والدها بالاعتداء عليها جنسيا عندما كانت فى مرحلة الطفولة.

التعليقات