استقبال حافل لحجاج بيت الله الحرام في مدينة تريم

استقبال حافل  لحجاج بيت الله الحرام في مدينة تريم
رام الله - دنيا الوطن- أمجد يسلم صبيح .اسامة بن فائض
استقبل الأهالي والمواطنون ِحجاج بيت الله الحرام الذين حطت أقدامهم أرض مدينة تريم مساء اليوم في أجواء من الفرح والسعادة لعودتهم الى مدينتهم وذويهم سالمين غانمين،
وقد احتشد منذ ساعات مساء اليوم السبت المئات من المواطنين في ساحة منقذ بن يحي بالمحضيرة، مرحبين بعودة الحجاج بعد اتمامهم لمناسك الحج لهذا العام، وذلك وسط اجواء من الاشتياق، وتعتبر هذه الدفعة هي الثانية من الحجاج التي تصل مدينة تريم بعد ان وصلت الدفعة الاولى مساء يوم الامس وتلحقها عدد من الدفعات . 

الجدير ذكره ان موكب الاستقبال بدا من مدخل مدينة تريم وتقدم الموكب عدد من الجمال التي زينها الهجانة بتريم بالزينة القديمة لتلك الأيام التي كان يتم السفر فيها عبر الجمال.
ويأتي هذا الاستقبال البهي والرائع في خطوة هي الأولى من نوعها حيث حرص منظموه بان تكون مدينة تريم وحارة المحيضة هي السباقة في مثل هذه الأمور على مستوى حضرموت ككل.

حفل الاستقبال تخلله عدد من الأناشيد المؤدية من قبل منشدين من تريم وتخلله أيضا تقديم وصلة لبراعم فرقة الشبواني بالمحضيرة .
الحفل والمهرجان كان برعاية كريمة وسامية من قبل مكتب التيسيرات للحج والعمرة والذي يعتبر من المكاتب الرائدة بتريم في تقديم الخدمات لحجاج بيت الله الحرام ومن تنظيم فريق التحالف الرياضي بحارة المحيضرة وبأشراف عقال الحي .
حضر حفل الاستقبال جمعا غفيرا من المواطنين ومن العلماء والدعاة بالمدينة وعدد من فاعلي الخير وتجار المدينة .
.































التعليقات