لجنة زكاة قلقيلية المركزية توزع مخصصات "فرحة عيد الاضحى المبارك "

رام الله - دنيا الوطن
في اطار حملتها لإدخال *البسمة* على شفاه الايتام قامت لجنة زكاة قلقيلية المركزية بتوزيع هدايا العيد على مجموعة من الايتام المفكولين لديها ، لتسد احتياجاتهم لعيد الأضحى بتبرع مشكور من الصندوق الفلسطيني للإغاثة والتنمية / لندن

وأشار الشيخ أحمد نوفل رئيس لجنة زكاة قلقيلية المركزية إلى أن مثل هذه المشاريع التي تنفذها اللجنة تأتي في اطار خدماتها المستمرة التي تقدمها للشرائح المحرومة، وهي منسجمة مع مبادئ ديننا الحنيف وذلك بالتأثير إيجابا على الجانب النفسي والعاطفي لهذه الفئات المحتاجة للعطف والحنان والرعاية من
المجتمع من خلال احتضانهم ومساعدتهم ومد يد العون إليهم وإدخال السعادة على قلوبهم فالمحتاجين والأيتام هم رافد من روافد السعادة في مجتمعنا .

وأوضح نوفل انه تم تنفيذ صرفية العيد قبيل عيد الاضحى المبارك ليتسنى لمعيلي الأيتام من فك الضائقة المالية التي يعيشون فيها مع أيتامهم وليتمكنوا من شراء ما يلزم من مستلزمات واحتياجات العيد.

بدوره تقدم رئيس لجنة زكاة قلقيلية المركزية بالشكر والتقدير لجميع المؤسسات الخيرية التي تسام في التخفيف عن الفقراء والمحتاجين وتدخل البسمة على وجوه الايتام . وخاصة قبيل عيد الاضحى المبارك.

ودعا رئيس اللجنة الشيخ احمد نوفل جميع المؤسسات الاسلامية والعربية الداخلية والخارجية للتظافر من اجل الفقراء والمساكين والايتام ، كم دعا المؤسسات الرسمية والشعبية لتنظيم حملات من اجل ادخال البسمة على شفاه المحرومين .

التعليقات