دو وغوغل تبرمان اتفاقية تعاون خلال فعاليات أسبوع جايتكس للتقنية 2014

دو وغوغل تبرمان اتفاقية تعاون خلال فعاليات أسبوع جايتكس للتقنية 2014
رام الله - دنيا الوطن
72 حرصاً منها على توفير أحدث ما توصل إليه الابتكار التقني للعملاء في جميع أنحاء الإمارات العربية المتحدة، أعلنت دو عن إبرامها اتفاقية شراكة مع غوغل لتوفير الباقات العائلية بالتعاون مع شريك غوغل الرائد كلاوديبيديا (Cloudypedia).

وستوفر دو بموجب هذه الاتفاقية نوعين من باقات غوغل في الإمارات العربية المتحدة، ما سيتيح الفرصة لعملائها ليكونوا من بين أول من يستمتع بأحدث منتجات وتقنيات غوغل على مستوى المنطقة.

من جهة أخرى، تضمن هذه الاتفاقية لعملاء دو أيضاً فرصة مميزة وحصرية لتعزيز تجربة الخدمات المنزلية من خلال باقات غوغل كروم المصممة خصيصاً لشركة دو، أسرع شركات الاتصال نمواً على مستوى الشرق الأوسط، حيث تهدف لتلبية احتياجات ومتطلبات الاتصال المحددة للمجتمع الإماراتي.

وقال أحمد مخلص، النائب التنفيذي للرئيس لقطاع الأفراد في دو: "نسعى باستمرار لتبني أحدث التقنيات والوسائل التي تعزز تجربة عملائنا، وتمكنهم من مواكبة عجلة تحول الإمارات العربية المتحدة إلى بيئة المدن الذكية، حيث تعد الراحة من أبرز مقومات الحياة في المدن الذكية. ونفخر بتعاوننا مع غوغل لنقدم لعملائنا أعلى مستويات الراحة في الاستمتاع بالمحتوى الترفيهي على مختلف أنواع الشاشات، والتي تدعمها حلولنا في مجال الاتصال وأحدث ابتكارات غوغل التكنولوجية".

وستتوفر باقتان للخدمات المنزلية، حيث يمكن لعملاء دو اختيار واحدة منهما. وتتضمن هاتين الباقتين كومبيوتر كرومبوك (Chromebook) ووصلة كرومكاست (Chromecast) واحدة كحد أدنى، وعدد من الاشتراكات في حزمة تطبيقات غوغل (Google Apps Suite). وسيضمن هذا ربط أعضاء العائلة عبر السحابة وإتاحة المجال لهم للاستمتاع بتطبيقات غوغل، إلى جانب مساحة تخزين غير محدودة، وإدارة الأجهزة المتحركة، والعديد من خيارات مشاركة المحتوى، والكثير غيرها.

التعليقات