الموسم الخامس المنتظر من The Walking Dead يطلق ضجة كبيرة بإطلاقة الأول على فوكس موفيز

الموسم الخامس المنتظر من The Walking Dead يطلق ضجة كبيرة بإطلاقة الأول على فوكس موفيز
رام الله - دنيا الوطن
 لأول مرة على الإطلاق على قناة مجانية بالمنطقة، بدأ عرض الموسم الخامس من مسلسل The Walking dead المنتظر على قناة فوكس موفيز (Fox Movies) يوم الاثنين 12 أكتوبر الساعة 7:30 مساء بتوقيت السعودية/ 8:30 مساء بتوقيت الإمارات- وذلك في غضون حوالي 24 ساعة فقط من عرضه العالمي الأول في الولايات المتحدة الأمريكية مع عرض الإعادة مساء كل يوم اثنين الساعة 6:30 مساء بتوقيت السعودية/ 7:30 مساء بتوقيت الإمارات.

كما وتم في الأسبوع الماضي الإعلان عن عودة دراما الصراع مع ’الزومبي‘ في موسم سادس العام القادم، يلبي رغبات المشاهدين المتابعين للمسلسل بشغف كبير في كافة أنحاء العالم

ويعتبر مسلسل The Walking Dead، المستوحى من سلسلة الكتب التي ألفها الكاتب روبرت كيركمان ونشرتها شركة Image Comics وتجري أحداثه في بعد كارثة عالمية تمثلت باجتياح ’الزومبي‘ المتعطشين للدواء- أحد أضخم البرامج وأكثرها شعبية على المستوى العالمي. وانطلق الموسم الخامس من البرنامج المؤلف من 16 حلقة بعد فترة قصيرة من الأحداث الدرامية للحلقة الأخيرة في العام الماضي التي تركت ريك غريمز (تمثيل أندرو لينكولن) والمجموعة التي ترافقه من الناجين، محاصرين في عربة قطار في انتظار مصير قاتم.

أما الأحداث التالية فهي تتضمن قصة تنسج الدوافع الحقيقية لشعب تيرمينوس مع الأمل في وجود علاج محتمل في العاصمة واشنطن ، ومصير رفاق المجموعة المفقودين، بالإضافة إلى سكان محليين جدد، وصراعات وعقبات جديدة في الحفاظ على المجموعة معاً، والبقاء على قيد الحياة.

ستتفكك القصص وتتشابك في الموسم الجديد، وستجد الشخصيات الحب والكره، والسلام والصراع، والطمأنينة والرعب. والأهم من ذلك، تدخل بشكل متعمق إلى صميم السعي الصارم للشخصيات ليس فقط لإيجاد مكان دائم وآمن يتخذونه وطناً فحسب، وإنما لإعادة استكشاف هواياتهم الشخصية

ومن الجدير بالذكر أن الموسم الخامس من برنامج The Walking Dead تم إنتاجه بشكل حصري من قبل سكوت إم. غيمبل، وروبرت كيركمان، وغيال آن هورد، وغريغ نيكوتيرو، وتوم لوس، وديفيد ألبيرت. وحصد البرنامج حتى هذا التاريخ جائزة إيمي عن فئة المكياج الاصطناعي المذهل، وترشيح لجائزة غولدن غلوب عن أفضل مسلسل درامي تلفزيوني، وجائزة نقابة الكتّاب (WGA) للإنجاز الاستثنائي في فئة الكتابة في الإعلام الجديد، إضافة إلى غيرها من التكريمات والجوائز

ويقول سانجاي راينا، المدير العام لقنوات فوكس العالمية في منطقة الشرق الأوسط: "يسعدنا في قنوات فوكس الدولية إطلاق الموسم الخامس من مسلسل The Walking dead هنا في الشرق الأوسط في غضون 24 ساعة من عرضه الأول في الولايات المتحدة. إن المدة الزمنية القصيرة بين إطلاق البرنامج في الولايات المتحدة والشرق الأوسط، هي دلالة قوية على التزامنا بتقديم محتوى حديث المشاهدين في المنطقة. وقد جذب The Walking dead متابعين شغوفين خلال السنوات الأربعة الماضية، ونحن فخورون بتقديم موسم آخر من الأحداث المشوقة والمفعمة بالأدرينالين لمتابعينا".

يعرض الموسم الخامس من The Walking dead لأول مرة على التلفزيون على فوكس موفيز في المنطقة يوم الاثنين 7:30 مساء بتوقيت السعودية/ 8:30 مساءً بتوقيت الإمارات.


التعليقات