انتخاب المكتب الحركي للممرضين بإقليم شمال الخليل

انتخاب المكتب الحركي للممرضين بإقليم شمال الخليل
رام الله - دنيا الوطن
بحضور امين سر اقليم شمال الخليل السيد هاني جعارة وممثلاً عن المكتب الحركي المركزي السيد سليمان ضراغمة ومسؤول ملف المكاتب الحركية في الاقليم وعدد من اعضاء لجنة الاقليم انتخبت الهيئة العامة للممرضين في شمال الخليل المكتب الحركي الخاص بهم يوم امس.

هذا وفي بداية المؤتمر افتتح المؤتمر بايات عطرة من القران الكريم وقراءة الفاتحة على ارواح الشهداء والسلام الوطني الفلسطيني.

هاني جعارة امين سر الاقليم بكلمة ترحيبية رحب فيها بالحضور والضيوف واشار الى ان انعقاد مؤتمر المكتب الحركي للممرضين هذا اليوم يأتي ضمن حالة اعادة النهوض بالحركة وانتخابا هيئات قيادية جديدة قادرة على تحمل مسؤولياتها وان هذا المؤتمر هو ضمن سلسلة المؤتمرات للمكاتب الحركية التي يتم اعادة تشكيلها في اقليم شمال الخليل.

كما واكد جعارة بأن حركة فتح تعطي اهمية واولوية خاصة للمكاتب الحركية وذلك لما تشكله من نسبة عالية في مجتمعنا الفلسطيني بمختلف مستوياته.

بدوره تحدث السيد سليمان ضراغمة بكلمة شكر فيها امانة سر واعضاء لجنة الاقليم على ما يقومون به من دور بناء في اطار تشكيل وانتخابات هيئات جديدة للمكاتب الحركية، كما واكد بأن هذا الحضور من الهيئة العامة للمكتب الحركي للممرضين يدل على عمق الانتماء للوطن والحركة، وان هذا الالتزام يعيد ثقتنا بانفسنا وبحركتنا الرائدة طليعة النضال الفلسطيني.

هذا وبعد استكمال الاجراءات القانونية من حيث النصاب ودفع رسوم الاشتراك للاعضاء تم فتح باب الترشح للاعضاء، وخرجت لجنة المكتب الحركي للممرضين بالتوافق والاجتماع من الاخوة (عيسى العملة "امين سر المكتب"، اسماعيل قرجة "نائب امين السر"، ويوسف عبد الكريم عوض ومحمود المرقطن ومهند عيايدة وايمان ابو خيران وعبد الهادي الهور ومحمد موسى المناصرة واماني ابو حلتم).

التعليقات