منطقة الشهيدين ياسين ياسين وحسام سليم - قلقيلية تنظم مسابقة ثقافية وطنية بعنوان (قدسنا لا هيكلهم)

منطقة الشهيدين ياسين ياسين وحسام سليم - قلقيلية تنظم مسابقة ثقافية وطنية بعنوان (قدسنا لا هيكلهم)
رام الله - دنيا الوطن
نظمت حركة التحرير الوطني الفلسطيني "فتح" منطقة الشهيدين ياسين ياسين وحسام سليم / قلقيلية مسابقة ثقافية وطنية  في الذكرى الثالثة والثلاثون لاستشهاد القائد ماجد أبو شرار بعنوان (قدسنا لا هيكلهم )، وتزامن الهجمة الشرسة التي يحاول الاحتلال بها بتهويد المدينة المقدسة من إجراءات لمنع المصلين واقتحام الحرم القدسي الشريف . حيث افتتحت الفعالية الثقافية بالسلام الوطني لفلسطيني وقراءة الفاتحة على أرواح شهداء فلسطين.

ورحب الأخ نذير شلويت عضو إقليم حركة فتح / قلقيلية بكافة الحضور والفريقين المتنافسين حيث قدم نبذه عن تاريخ حركة فتح ، وتحدث الأخ نمر عدوان احد أركان حركة فتح في قلقيلية عن التاريخ النضالي للحركة.

وقد تكونت المسابقة من فريقين الفريق الأول مكون من أبناء حركة الشبيبة الطلابية في الجامعات الفلسطينية والفريق الثاني تكون من الكادر التنظيمي في المنطقتين ، وقدم المسابقة الأخوة ادهم طه وعبد الرحيم جبر.

حيث شارك العشرات من الكادر الفتحاوي في هذه المسابقة ، وجرى السحب على عدد من الجوائز القيمة وانتهت المسابقة بفوز الفريق الثاني.

حيث أكد أمناء سر المنطقتين محمد ولويل ومحمود أبو لبدة على "أهمية النشاط الثقافي الذي يحافظ على الموروث الثقافي والنضالي للشعب الفلسطيني خاصة وأن معظم المشاركين في المسابقة هم من الكادر الفتحاوي  ، والذين تسعى الحركة لتوعيتهم وتثقيفهم بتاريخهم وثقافتهم".

وفي نهاية الحفل وزعت الجوائز على الفريق الفائز وعدد من الجمهور لذي أجاب على بعض الأسئلة.


التعليقات