الاتحاد الاسلامي يهنئ الشعب الفلسطيني بعيد الاضحي المبارك

رام الله - دنيا الوطن
أبرق الاتحاد الإسلامي في النقابات ( الإطار النقابي لحركة الجهاد الإسلامي في فلسطين ) التهاني والتبريكات للامة الاسلامية والعربية عامة وللشعب الفلسطيني خاصة بمناسبة بحلول عيد الاضحي المبارك ، وإلى كافة النقابات المهنية العاملة وإلى أهالي الأسرى والشهداء والجرحى والمهدمة بيوتهم الصابرين ،الذين جادوا بأغلى ما يملكون في سبيل الوطن والقضية. كما وتقدم الاتحاد الإسلامي بخالص التبريكات والتهاني لقيادة حركة الجهادالإسلامي وعلى رأسهم الأمين العام الدكتور رمضان شلح "أبو عبد الله" ونائبة الأخ زياد النخالة .بهذه المناسبة المباركة والتي يتمنى بجهود المخلصين أمثالهم ،الصلاة في العام المقبل في باحات المسجد الاقصي المبارك.

ودعا الاتحاد في بيان له للاجتهاد في هذه الأيام المباركة على الوحدة والتكافل وطاعة الله عز وجلو تكريس هذه القيم والمعاني والمبادئ السامية.

واكد الاتحاد على أهمية زيارة اسر الشهداء والأسرى والمهدمة بيوتهم عرفانا منا لهم بتضحياتهم وعطاءهم, فهم الذين ضحوا بأرواحهم وسنين عمرهم لأجل كرامة الأمة وعزتها.

وطالب البيان جميع اعضاء الاتحاد الإسلامي في سائر النقابات إلى تفعيل نشاطاتهم الاجتماعية في هذه الأيام المباركة.

كما ودعا الاتحاد جميع القوى والفصائل في وطننا الحبيب إلى تجسيد معاني التعاون والوحدة بعيدا عن أية مظاهر حزبية لأن سر قوتنا في وحدتنا.

 

التعليقات