أنغام وفهد الكبيسي في ضيافة أصالة

رام الله - دنيا الوطن
تستضيف الفنانة أصالةملكة الرومانسية أنغامفي الحلقة المقبلة من البرنامج الحواري الغنائي "صولا"، على قناة أبوظبي الأولى، يوم الجمعة 3 أكتوبر 2014  في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت الإمارات (التاسعة بتوقيت السعودية).

ويستضيف البرنامج أيضاً الفنان الخليجي الفائزبجائزة أحسن صوت شبابيفهد الكبيسي،والمطربالمصري الذي ذاع صيته منذ اشتراكه في برنامج اكتشاف المواهبأحمد جمال، والمؤلف والملحن محمد الرفاعي. تتناول الحلقة  العديد من المواضيع الفنية والشخصية. حيث يتحدث الرفاعي عن صناعة الموسيقى وتشاركة الغناء الفنانة أنغام وأحمد جمال في أغنية "لو تحبوا البلاد دي"، بينما يؤدي أحمد جمال بمشاركة أصالة أغنية لأنغام بعنوان "يا طيب" كما يشاركه الجميع أغنية "زوروني كل سنة مرة".

وتتطرق أنغام بالحديث عن مشاركتها كضيفة في برنامج "ستار أكاديمي". كما تعرب عن أمنيتها بالغناء في دويتو مع أصالة، وتكشفأنغام عن أغنيتها الجديدةمن كلمات بهاء الدين، وتغني "راحت ليالي"و"سرقني"و"إحساسي بيك".

أما فهد الكبيسي، فيشرح عن سبب عدم غنائه باللهجة المصرية، ويتحدث عن أبنائه وبلده قطر واللباس القطري بشكل خاص والخليجي بشكل عام. كما يعبر عن حبه لغناء الكلمات الجريئة مثل أغنية"مستهتر" من كلمات تركي، الذي تصفه أصالة بـ"العبقري". ويغني الكبيسي عدة أغانٍ خلال الحلقة نذكر منها "مرني" للفنان عبدالكريم عبدالقادر، و"قل لي أعمل لك إيه" للموسيقار محمد عبدالوهاب و"لا تقول لنا صاحب" للراحل طلال مداح، و"مادام معاي القمر" لمحمد عبده.

التعليقات