محاكم الاحتلال تمدد اعتقال (49) أسيراً

رام الله - دنيا الوطن
مددت محاكم الاحتلال الإسرائيلي اعتقال (49) أسيراً في الآونة الأخيرة، بذريعة استكمال التحقيق والإجراءات القضائية، ولفت نادي الأسير إلى أن جلسات محاكمة ستعقد للأسرى في الفترات القادمة.

وبيّن النادي بأن محكمة الاحتلال في "سالم" مددت اعتقال كل من الأسرى: اسحق لحلوح، محمود حثناوي، باسم واكد، عوني جبر، أحمد كفاية، عبد الله صوافطة، يوسف واكد، حذيفة خاطر، محمد صالح، عبد الله نصر، محمد عيسى، صادق كميل، معين بني جابر، دواس أبو صلاح، عربي أبو دواس، محمد أبو الرب، عطية مهداوي، محمد صلاح، أحمد صلاح، صهيب مرعي.

فيما مددت محكمة الاحتلال في "الجلمة" اعتقال كل من الأسرى: توفيق ربايعة، علاء يحيى، ميسر ملوح، عاصم أبو جبل، خالد زيتاوي، محمود ملحم.

كما ومددت محكمة الاحتلال في "عوفر" لكل من الأسرى: خالد العزة، معن دلالشة، ابراهيم نمر، سلامة جندي، محمد سليمان، بلال حمامرة، أيمن السباتين، محمد عريقات، ابراهيم أبو سرور، يزن لافي، مهدي حمامرة، معتز حمامرة.

وأضاف النادي بأن محكمة الاحتلال في "المسكوبية" مددت اعتقال كل من: مجد عاصي، اسلام البرغوثي، خليل الزير، فؤاد أبو جلغيف. فيما مُدد لكل من الأسرى: عيسى العروج، عدي هيموني، محمود زغير، ثائر الشلالدة، محمود الشلالدة، في محكمة الاحتلال في "عسقلان".

إلى ذلك، فقد مددت محكمة الاحتلال في "بيتح تكفا" للأسيرين: ياسر قادوس، محمد سماعنة.

التعليقات