تذاكر سباق جائزة الاتحاد للطيران الكبرى للفورمولا أبوظبي 1 لعام 2014 تشارف على الانتهاء

رام الله - دنيا الوطن
أعلنت حلبة مرسى ياس اليوم، أن تذاكر أهم الفئات لمشاهدة سباق جائزة الاتحاد للطيران الكبرى للفورمولا 1 لعام 2014 قد شارفت على الانتهاء، وما تزال تتوفر فرصة أخيرة أمام الراغبين بحضور السباق للاستفادة من العروض الرائعة التالية:



المدرج الرئيسي (باقة تذاكر 3 أيام)



مع إمكانية مشاهدة خط بداية – نهاية السباق، فسيتمكن المتفرجون أيضاً من مشاهدة منطقة الصيانة الرئيسية، وشرفة نادي بادوك الفورمولا 1. كما سيتمكن حاملو التذاكر من مشاهدة الاستعدادات قبل انطلاق السباق، ولحظة نهاية السباق، ومشاهدة احتفالات التتويج وتوزيع الجوائز عن قرب. كما سيحظى ألف شخص محظوظ من حاملي بطاقات المدرج الرئيسي بفرصة الفوز ببطاقات لحضور احتفال توزيع الجوائز ومشاهدة كامل الأحداث عند خط بداية – نهاية السباق. ستكون هذه الفرصة التي تتوفر مرة واحدة في العمر متاحة أمام جميع حاملي تذاكر المدرج الرئيسي، لذلك في حال لم تكن قد اشتريت تذكرتك لحضور السباق، فسارع لذلك اليوم!



سعر التذكرة: 2200 درهم إماراتي



المدرج الشمالي (باقة 3 أيام)



يمكن لحاملي تذاكر المدرج الشمالي الاستمتاع بفرصة فريدة لمشاهدة السباق. ومن هذا المكان سيحظى المتفرجون بتجربة فريدة من نوعها بمشاهدة أكثر منعطفات الحلبة حدة، وهو المنعطف الذي يؤدي إلى المسار المستقيم الرئيسي الذي يعد الأطول بين جميع حلبات الفورمولا1، ويتيح إمكانية مشاهدة السيارات القادمة من تلة أبوظبي على المنعطفات 4 و5 و6. كما سيتاح لحاملي تذاكر المدرج الشمالي إمكانية الدخول إلى المناطق الترفيهية وأماكن الحفلات. كما يعد المدرج الشمالي الأقرب إلى منطقة الحفلات، حيث سيستمتع المتفرجون بحفلات ما بعد السباق.



سعر التذكرة: 2080 درهم إماراتي



المدرج الجنوبي (باقة 3 أيام)



يتيح هذا المدرج أفضل إمكانية للمشاهدة والاستمتاع بالسباق حيث ينعطف المسار حول نادي اليخوت والمرسى قبيل المرور أسفل فندق فايسروي ياس أبوظبي الفخم. كما يوفر المدرج الجنوبي إمكانية مشاهدة للمنطقة الثانية لاستخدام نظام الحد من السحب DRS مع الانعطاف الشديد نحو اليسار.



سعر التذكرة: 2080 درهم إماراتي



مدرج المرسى (باقة 3 أيام)



يعد مدرج المرسى مقر إقامة سباقات جي بي 2 وجي بي3، كما يحتضن مرائب مبنى الصيانة الفرعي. يمكن لحاملي تذاكر مدرج المرسى الاستمتاع بالإطلالة على المرسى، والدخول إلى نادي اليخوت، ومرآب الدعم. كما يتوفر الآن عرض مذهل حيث يمكن عند شراء من 3-9 تذاكر الحصول على خصم قدره 20% عند القيام بأي عملية شراء في السباق!



سعر التذكرة: 2080 درهم إماراتي



النوادي (باقة 3 أيام)



يمكنك ترقية تذكرة (باقة 3 أيام) في المدرج الجنوبي أو المدرج الغربي إلى تذكرة نادي المدرج الجنوبي ونادي المدرج الغربي، لتستفيد من مشاهدة كامل فعاليات الحدث الرياضي من مقعدك المحجوز لك في المدرجين الجنوبي والغربي، بالإضافة إلى إمكانية الدخول إلى منطقة النادي الفخمة غير الرسمية المزودة بتجهيزات رائعة من ضمنها مطاعم خاصة لشراء الطعام والشراب. 

تتضمن هذه العروض:

مقعد محجوز في المدرج الجنوبي أو الغربي

منافذ خاصة لبيع الطعام والشراب

الدخول إلى منطقة النادي الخاصة

الدخول إلى جميع الحفلات الغنائية والموسيقية ما بعد السباقات

مدرج مظلل

الدخول إلى مناطق الواحات الترفيهية حول الحلبة بما فيها نادي مرسى ياس لليخوت ومنطقة قرية الفورمولا 1

الدخول للقيام بجولة على منطقة الصيانة العامة

مقاعد خارجية

تبدأ أسعار التذاكر من 2600 درهم إماراتي

التعليقات