لقطات مُضحكة للمشاهير حين يشعرون بالصدمة ..شاهدها

لقطات مُضحكة للمشاهير حين يشعرون بالصدمة ..شاهدها
رام الله - دنيا الوطن
تتركز عدسات المصورين الصحفيين دائما على النجوم، سواء بالعروض الخاصة أو الحفلات، لجذب أكبر عدد للمواقع الفنية العالمية. 

ومن أغرب صور النجوم والمشاهير العالميين، التى تلتقطها العدسات، هى ظهور النجوم فى حالة “صدمة”، حيث ضمت قائمة النجوم المصدومين عددا هائلا من الأسماء التى تتمتع بشعبية كبيرة، وبالرغم من ذلك إلا أن هذه الصور كانت محطا للسخرية من قبل الكثيرين. وكانت صاحبة نصيب الأسد هى المذيعة أوبرا وينفرى والتى التقط لها عدد كبير من الصور أثناء ظهور “الصدمة” و”المفاجئة” على وجهها، ولحقت بها المطربة تايلور سويفت التى تصدم من أبسط الأشياء فى الحفلات أو حين تصعد على المسرح لتسلم إحدى الجوائز، فلاحظ الكثيرون أن صور تايلور أغلبها فى حالة دهشة. 

كما ضمت القائمة النجمة جنيفر لوبيز والتى تظهر تعبيرات وجهها التى تتمتع بخفة الظل، كذلك نجمة تليفزيون الواقع كيم كاردشيان تعبيرات وجهها أثارت الكثير من السخرية.

 كما ضمت القائمة التى سميت بقائمة “النجوم المصدومين” كلا من النجمة كاتى بيرى والتى ظهرت جاذبة للأنظار بردود أفعالها، كذلك نجمة سلسلة أفلام “توايلايت” كريستين ستيوارت. فى حين كان مطربة الهيب هوب الشهيرة نيكى ميناج والتى كانت أغلب ردود أفعالها مبالغ فيها ومصدرا للسخرية والتهكم من قبل الكثيرين، كذلك جورج كلونى وجنيفر لورانس وريهانا وميل جيبسون وشاكيرا والمطرب دريك.






















التعليقات