الضغط الشعبي تفتح النار على محافظ الاسماعيلية بسبب "سيدة" الوفد

رام الله - دنيا الوطن
فتحت حركة الضغط الشعبي النار على اللواء احمد القصاص محافظ الاسماعيلية، على خلفية إتباعه سياسة تكميم الأفواه وتقييد الحريات داخل نطاق محافظته.

 وقالت نسرين المصري، مؤسسة الحركة، ان المحافظ حرر محضر ضد سماح عرفة أمينة المرأة بلجنة حزب الوفد بالإسماعيلية، لكشفها سياسة المحافظ الفاشلة عبر صفحتهاعلى موقع التواصل الاجتماعى " فيس بوك".

وأمر المحامي العام الأول لنيابات مدن القناة وسيناء بإحالة المشكو في حقها لنيابة ثان وثالث للتحقيق معها فيما نسب إليها من قبل المحافظ في المحضر رقم 658 حصر بعد هجومها على المحافظ خلال زيارة الرئيس السيسي للمحافظة لتدشين حفر قناة السويس الجديدة.

 

وكانت أمينة المرأة بحزب الوفد في الاسماعيلية قد انتقدت سياسة المحافظ في رصف طريق نمرة 6 المؤدي للمشروع العملاق في الوقت الذي كشفت فيه عن تدهور أوضاع غالبية طرق الاسماعيلية وهو ما اعتبرته بسياسة التضليل.

 

وأعلنت المصري، تضامن الحركة، مع عرفة، استناداً على مبدأ الحريات التي نادت بها ثورتي يناير ويونيه، معربة عن أسفها الشديد من جراء موقف المحافظ لإتباعه سياسة تكميم الأفواه.

 

واختتمت مؤسسة الحركة، تصريحاتها بمطالبة رئيس الوزراء بالتدخل العاجل وإقالة المحافظ الحالي لفشله الشديد في إدارة الأمور داخل المحافظة، فضلا عن إتباعه سياسة الديكتاتورية.

التعليقات