مدرسة بنات سيلة الحارثية الثانوية تنظم زيارة ميدانية لطالبات النادي العلمي إلى مركز زوار جنين السياحي

جنين-دنيا الوطن-مصعب زيود
نظمت مدرسة بنات سيلة الحارثية الثانوية, زيارة ميدانية الى مركز الزوار السياحي في جنين لطالبات"النادي العلمي"وذلك بإشراف المعلمتين أركان مناصره وهبه ملحيس.
وتأتي هذه الزيارة, انطلاقاً من الهدف العام للنادي العلمي, والذي يهدف الى صقل مهارات الطلاب والعمل على تدريبهم وتجهيزهم لسوق العمل.
وتعرفت الطالبات خلال الجولة على المركز وأقسامه ومقتنياته الحديثة، وقدم المسؤول عن المركز شرح مفصّل للطالبات عن فكرة إنشاء المركز وأهميته بالنسبة لمدينة جنين وخاصة في جذب الزوار والسائحين، وكيف يمكن لهذا المركز أن يحدث نقلة نوعية وأن يؤثر على الاقتصاد المحلي للمدينة، حيث انه يعتبر محط أنظار الزائرين والسياح.
ورافق الطالبات لتعريفهن على جميع استخدامات التكنولوجيا الحديثة في هذا المركز وتقنيات 3D و HD في عرض الفيديوهات والصور، الأمر الذي كان له بالغ الأهمية في التأثير على مشاركة الطالبات وتجاوبهم.
ويذكر أن مركز زوار جنين أفتتح في بداية العام الجاري, بتمويل من الوكالة الاسبانية للتعاون الدولي، ويحتوي على قاعة تدريب مجهزة لعقد النشاطات التدريبية والاجتماعات للمجموعات التنافسية التي تهتم بمجال تطوير السياحة في منطقة جنين وإبراز أهمية موضوع السياحة كمصدر دخل يمكن أن يعول عليه في تنمية القطاع الاقتصادي للمنطقة.
 

التعليقات