صور ..كتائب الاقصى تشيد بأداء دنيا الوطن في تغطيتها الاعلامية اثناء العدوان الاسرائيلي على القطاع

صور ..كتائب الاقصى تشيد بأداء دنيا الوطن في تغطيتها الاعلامية اثناء العدوان الاسرائيلي على القطاع
غزة -خاص دنيا الوطن

زار وفد اعلامي من كتائب شهداء الاقصى مجموعات الشهيد نبيل مسعود مكتب صحيفة دنيا الوطن في قطاع غزة ,وكان في استقبالهم الزملاء اياد العبادلة ومحمد الدهشان نيابة عن رئيس التحرير الاستاذ عبدالله عيسى و رحبا بوفد "الكتائب الاعلامي" وزيارتهم للصحيفة.

وضم وفد الكتائب مجموعة من الشباب الذين اشادا بدور صحيفة دنيا الوطن في تغطيتها المستمرة والحثيثة اثناء العدوان الاسرائيلي على قطاع غزة والذي استمر لمدة 51 يوم على التوالي.

وشددا على دور الصحيفة في التصدي للحرب النفسية والتغطية المتميزة على مدار الـ24 ساعة اضافة الى فتح الرسائل العاجلة على مدار اليوم .

وكانت صحيفة دنيا الوطن قد رفعت سقف الرسائل العاجلة على الهواتف الخلوية لتصل الى 180 رسالة عاجلة في الـ24 ساعة لاطلاع المواطنين على آخر التطورات ومواكبة الاحداث اول بأول.

وبدوره توجه العبادلة نيابة عن رئيس التحرير الزميل عبدالله عيسى بشكره العميق الى كتائب شهداء الاقصى مجموعات الشهيد ايمن جودة ودورها الى جانب كافة الفصائل الفلسطيينة في التصدي للعدوان الاسرائيلي على القطاع .

وأثنى على دور المقاومة الفلسطينية بشكل عام في مواجهة آلة الحرب الاسرائيلية والتصدي للاحتلال الاسرائيلي خلال فترة الحرب والتي استمرت لمدة 51 يوم على التوالي.





















التعليقات