الشرطة تستضيف اطفال مدرسة الفرقان الاسلاميه في أريحا

الشرطة تستضيف اطفال مدرسة الفرقان الاسلاميه في أريحا
اريحا:محمد جواد
استضافت الشرطة في محافظة أريحا والاغوار اليوم 12 طالبا وطالبه من روضة ومدرسة الفرقان الاسلاميه الخاصة في زيارة قدم فيها الاطفال التهنئه للشرطة بمناسبة عيد الاضحى المبارك .

وذكر بيان لإدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة”أن هذه الفعالية تأتي في إطار التواصل مابين الشرطة والمؤسسات العامة والخاصة في المحافظة، وأيضاً في مجال الدعم والتمكين المباشر الذي تقوم به الشرطة لمساندة مؤسسات المجتمع المحلي ولكسر الحاجر النفسي عند المشاركين في الأنشطة الشرطية والزيارات الميدانية”.

وأشار المقدم منير جمعة مدير شرطة المحافظة إلى أن عمل
الشرطة يصب في خدمة المواطنين ونشر التوعية في صفوفهم, وأن الشرطة تسخر كل قدراتها وإمكانياتها في المحافظة من أجل التواصل معهم من خلال والمبادرات والانشطة الهادفه، وأكد على حرص الشرطة الدائم في توعية الأطفال وطلاب المدارس تحديدا فيما يسهم بالانتقال بالعمل الشرطي من الأدوار التقليدية الى ادوار أكثر تقدما تؤسس لشراكة دائمه مع المواطنين .

وتجول الأطفال في إدارة العمليات ومركز المدينة حيث استقبلهم
مدير العليات الرائد عثمان غوادرة,والرائد اياد دراغمة مدير العلاقات العامة في شرطة المحافظة، حيث قدموا لهم موجزا عن عمل الشرطة وتجولوا بعدها في أقسام الادارة وتعرفوا على
تجهيزات الشرطة .

وعبرت المشرفات على الروضة والزيارة عن سعادتهن للدور الذي تقوم به الشرطة في مجال التوعية وبناء علاقات حسنه مع الأطفال والذين هم بناة المستقبل ، ومع التأكيد على أهميه مبادرة شرطة المحافظة وقسم العلاقات العامة لرعاية وإطلاق عدد
من الأنشطة المشتركة والتي تصب في مصلحه الأطفال أولاً وأخيراً وفي مجال تنميه قدراتهم ومواهبهم وإبداعاتهم.








التعليقات