مؤسسة القدس للتنمية تشارك في احتفال ترفيهي لذوي الاحتياجات الخاصة

رام الله - دنيا الوطن
أقامت جمعية أنوار القدس "لذوي الاحتياجات الخاصة " أول أمس الثلاثاء , حفلا ترفيهيا تحت شعار " فرح ومرح " في ملعب نادي الهلال المقدسي في مدينة القدس وذلك بمناسبة عيد الأضحى المبارك تكريما لذوي الاحتياجات الخاصة  من المقدسيين , حيث شارك اهالى الاطفال وشخصيات مقدسية على رئيسها الشيخ عكرمة صبري , كما شارك نائب مدير مؤسسة القدس للتنمية الشيخ فاضل وشاحي  وعدد آخر من أصدقاء الجمعية وممثلين عنها , وقدمت فرقة " البهلواني " عرضا ترفيهيا أضفى الفرح والسرور على وجوه الأطفال المحتفى بهم .

وفي كلمته حيا نائب مدير مؤسسة القدس للتنمية الشيخ فاضل وشاحي الشيخ عكرمة صبري على رعايته لهذه الجمعية , وقال " نحن في مدين القدس مدينة الصمود ,اليوم أقف أمامك ويشرفني كممثل لمؤسسة القدس للتنمية أن استمد منكم القوة والإرادة من خلال اخواني القائمين على هذه الجمعية " ، واضاف " احيهم باسم مؤسسة القدس للتنمية وانتم حقيقة تتحدون بكل قوة واصرار كل ما تمرون به وتعلموننا الصبر والإرادة " , مشيرا الى انه اذا أرادت امة أن تكون سعيدة وناجحة ومتصلة بالله تعالى عليها أن ترعى ذوي الاحتياجات الخاصة فيها وهذا ما اشار القران في سورة عبس وتولى  .

الشيخ عكرمة صبري شكر الجمعية على إدارتها النشيطة التي أدخلت السرور للأطفال وذويهم وقال  إن هذا البرنامج يهدف الى جعل الأطفال يعيشون أجواء ايجابية بعيدا منغصات الحياة ، لافتا الى انه سيكلف علي خميس بان يكون مستشارا لهذه الجمعية الخيرية كي يواكب التقدم والمتطلبات لهذه الجمعية  .

وبدوره قال الاستاذ علي خميس ممثل الجمعية "انه لشرف عظيم لى ان اكون مستشارا لهذه الجمعية , حيث ان الاسلام قد حث على الوقوف مع هذه الشريحة من الناس التي تتطلع الى أن يكون هناك من يساعدها ويقف معها ".

وشكرت الاستاذة باسمة فريال عباس مديرة الجمعية  الحضور على تلبية الدعوة ودعت المؤسسات الفلسطينية بالتقدم لدعم الجمعيات المقدسية وخصوصا ذوي الاحتياجات الخاصة وشكرت مؤسسة القدس للتنمية على دعمها للجمعية وكذلك باقى الاخوة من الجمعيات المقدسية التي تساهم في بقاء وثبات هذه الجمعية في مدينة القدس .

وجدير بالذكر انه وفي نهاية الحفل تم توزيع الهدايا على الأطفال ذوي الإعاقة الذين بدا عليهم ملامح الفرح في هذا الحفل الترفيهي المميز .

التعليقات