جمعية أركان الخيرية ما زالت توزع مساعدات اغاثية للأسر المعوزة بغزة

جمعية أركان الخيرية ما زالت توزع مساعدات اغاثية للأسر المعوزة بغزة
رام الله - دنيا الوطن
مازال فريق العمل في جمعية أركان الخيرية بغزة بالقيام بزيارات ميدانية لبعض العائلات الغزية التي تضررت جراء
العدوان الإسرائيلي الأخير والاسر المعوزة والمحتاجة بقطاع غزة وذلك من ضمن مشروع الزيارات الميدانية للعائلات الغزية التي باشرت فيه الجمعية أثناء العدوان واستأنفته بعد انتهائه.

وعليه أوضح الأستاذ المحامي : ( معين عطا الله أبو غالي ) رئيس الجمعية ، بان الجمعية تقوم بالزيارات الميدانية لبعض
العائلات التي تأثرت جراء العدوان الغاشم على قطاع غزة وتهدف من وراء ذلك الاطلاع على آثار الدمار الذي خلفه الاحتلال الإسرائيلي ، وأيضا القيام لبعض العائلات التي يسوء وضعها الإنساني والصحي جراء الحصار المدقع على قطاع غزة.

و أضاف أبو غالي بان الجمعية قامت أثناء الجولة بتوزيع عدة مساعدات طارئة لعدد من الأسر المتضررة بغزة والتي شملت طرودا غذائية وصحية وذلك بدعم من مؤسسات فلسطينية ، مضيفا بان الجمعية تعمل بكافة طواقهما منذ بداية الحرب
لخدمة اكبر عدد من المواطنين المتضررين وستتواصل بتنفيذ المشاريع الاغاثية والطارئة بقطاع غزة لتوفير عدد كبير من المساعدات عبر التنسيق المتواصل مع المؤسسات والجمعيات العاملة في قطاع غزة .

ومن جهته أوضح الأستاذ/ماهر أحمد السايس، منسق النشاطات والبرامج في الجمعية ، بأنه تم زيارة عائلة فلسطينية بمدينة غزة ، فقامت بزيارة لمنزل السيدة / نسرين خالد حجيلة ، وعمرها 25 عاما ، وهي بحالة مرضية سيئة جدا بمرض التهابات الجهاز العصبي وتسبب بغيبوبة مفاجئة تحتاج حليب خاص وبروتينات وعائلتها تفتقد  ابسط مقومات الحياة والرعاية الإنسانية
وتناشد كل الجهات المختصة بتوفير الاحتياجات الأساسية .





التعليقات