محافظ طولكرم يلتقي رؤساء البلديات والمجالس القروية في منطقة الشعرواية

محافظ طولكرم يلتقي رؤساء البلديات والمجالس القروية في منطقة الشعرواية
رام الله - دنيا الوطن
أكد محافظ طولكرم اللواء د. عبد الله كميل على أهمية التعاون المشترك ما بين البلديات والمجالس المحلية في منطقة الشعراوية وذلك بهدف تحقيق أكبر قدر من الخدمات للمواطنين عبر مشاريع يتم تقديمها للجهات المختصة، مشدداً على أهمية وجود دراسات وخطط إستراتيجية تمكن من تحديد الاحتياجات والمطالب التي تحتاجها منطقة الشعراوية.

وقال د. كميل خلال الاجتماع في مجلس الخدمات المشترك إنه من الضروري العمل على توحيد الجهود خاصة في إطار المشاريع المشتركة ومنها مشاريع الصرف الصحي ومشاريع شبكتي الكهرباء والمياه، مؤكداً على أنه يجري العمل حالياً على تنفيذ شبكة مياه من الشعراوية وصولا لسهل عرابه وسهول جنين.

وشدد المحافظ د. كميل على أهمية أن تقوم البلديات والمجالس القروية بعملية تنظيف الأودية من الأتربة ومخلفات البناء ومنع المواطنين من إلقاء أي مخلفات داخلها نظرا للخطر الذي تشكله على حياة المواطنين خاصة مع قرب فصل الشتاء.

ودعا د. كميل لدعم لجنة صندوق التكافل الخيري والتي تهتم بمساعدة الطلاب الذين لا يستطيعون تأمين الأقساط الجامعية بالإضافة لترميم منازل المواطنين الذين لا يجدون مسكناً ملائماً.

من جانبه رحب عبد الكريم ذيب نائب رئيس مجلس الخدمات المشترك في الشعراوية بالمحافظ د. كميل والوفد المرافق له مؤكداً على جاهزية المجلس للقيام بكافة القضايا التي من شانها خدمة المواطنين.

في سياق أخر زار محافظ طولكرم  بلدية دير الغصون والتقى رئيس البلدية وأعضاء البلدية واستمع للمشاكل التي تعاني منها البلدة. 

التعليقات