الخضري يهنئ الشعب الفلسطيني بحلول عيد الأضحى ويدعو للتكافل والتكاتف مع متضرري العدوان على غزة

الخضري يهنئ الشعب الفلسطيني بحلول عيد الأضحى ويدعو للتكافل والتكاتف مع متضرري العدوان على غزة
رام الله - دنيا الوطن
هنأ النائب جمال الخضري رئيس اللجنة الشعبية لمواجهة الحصار الشعب الفلسطيني في كافة أماكن تواجده في القدس والضفة الغربية وقطاع غزة والشتات، والأمتين العربية والإسلامية بحلول عيد الأضحى المبارك.

وخص الخضري تهنئته للمشردين والنازحين والمهجرين جراء العدوان الإسرائيلي على غزة والجرحى وأهالي الشهداء، إضافة إلى الأسرى وعوائلهم.

وشدد الخضري على ضرورة التكاتف والتكافل بين أبناء الشعب الفلسطيني خاصة أن هذا العيد يأتي في ظل تشرد آلاف العائلات وتشتتها عن بعضها البعض بعد هدم منازلهم في العدوان، إضافة إلى وجود عشرات العائلات المكلومة بفقدان أحبائهم وأعزائهم.

وقال " الشعب الفلسطيني رغم ما يعانيه من حصار وعدوان في غزة وتهويد وهدم منازل واعتقالات في القدس والداخل واستيطان وحاجز وتضييق في الضفة إلا أنه يثبت دائماً أنه لن ينكسر أو يهزم وسيبقى صامدا فوق أرضه في تحد للاحتلال
وإجراءاته.

وتمنى الخضري أن تنعكس معاني أيام الحج الحقيقي من خير وحب وسلام على حياة الشعب الفلسطيني والأمتين العربية والإسلامية من أجل أن يعيشوا بأمن وحرية.

ودعا إلى ضرورة إنهاء الانقسام الفلسطيني وتوحيد الصف الوطني لمواجهة التحديات المختلفة، مشدداً على أن هذا العيد هو عيد وحدة وتضامن تتجدد فيه معاني التكافل والمحبة والألفة والاطمئنان.

التعليقات