محافظ طولكرم اللواء د. كميل يؤكد على الدور النضالي والوطني لمخيم طولكرم ويدعو للاستثمار بالانسان من خلال دعم التعليم

رام الله - دنيا الوطن
أكد محافظ طولكرم اللواء د. عبد الله كميل على الدور النضالي والوطني لمخيم طولكرم والمخيمات الفلسطينية في الداخل والشتات موضحاً ان المخيمات كانت وما زالت الحاضنة للثورة الفلسطينية حيث قدمت  الشهداء والجرحى والأسرى في سبيل التحرر الوطني والاستقلال وخرجت ثلة من المتعلمين والمثقفين الذي رفدوا المجتمع بالخبرات والعلم.

وقال د. كميل خلال حفل تكريم طلاب الثانوية العامة من أبناء مخيم طولكرم إنه من الضروري الاستثمار بالإنسان من خلال دعم التعليم خاصة أنه ومن خلال بناء جيل متعلم قادر على بناء الوطن سوف نصل لعملية التحرر المطلوبة والاستقلال وإقامة الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس الشريف.

وبين د. كميل أنه من الضروري دعم الطلبة من خلال مواصلة عمل لجنة صندوق التكافل الخيري والتي تعنى بترميم منازل المواطنين الفقراء وتقديم الاقساط الجامعية للطلبة الفقراء الذين لا يستطيعون تأمين  أقساطهم.

ونقل د. كميل لأهالي مخيم طولكرم  تحيات الرئيس محمود عباس واعتزازه بالمخيم الذي يشكل نقطة صمود وتحدي للاحتلال في كافة المجالات وصولاً لتحقيق العودة وإنهاء المعاناة الناتجة عن الاحتلال وذلك بزواله واندثاره.

وشدد د. كميل على اهمية تحقيق الوحدة الوطنية والوقوف خلف القيادة ممثلة بالرئيس عباس الذي يقود تحركاً سياسياً وقانونينا في الامم المتحدة وفي المحافل الدولية والذي ترجمه في خطابه التاريخي الاخير أمام الامم المتحدة

من جانبه أكد فيصل سلامه رئيس اللجنة الشعبية لخدمات مخيم طولكرم على أهمية تكريم طلاب الثانوية العامة في اطار تقديم الدعم ولو بشكل بسيط للطلبة، مقدماً الشكر للرئيس عباس ومحافظ طولكرم  اللواء د. كميل   على مواصلة الدعم  والاهتمام بالمخيم وبالمسيرة التعليمية التي تؤسس لواقع أفضل في المستقبل.

وفي نهاية الحفل الذي أقيم في قاعة ليلتي وزع المحافظ د. كميل مكرمة على طلبة التوجيهي  متمنياً لهم التوفيق في مسيرتهم التعليمية.

التعليقات