"ضحايا فلسطينيون جراء تفجيرات حمص وبراميل الطيران في خان الشيح"

"ضحايا فلسطينيون جراء تفجيرات حمص وبراميل الطيران في خان الشيح"
رام الله - دنيا الوطن
أربع ضحايا فلسطينيين بسبب استمرار الصراع الدائر في سورية بينهم ثلاثة أطفال قضوا جراء انفجار سيارتين مفخختين بحي عكرمة في حمص، والرابعة إمرأة قضت نتيجة قصف مخيم خان الشيح بالبراميل المتفجرة، والضحايا هم:
الأطفال "ريم ورغد بكر" و"لانا عليوه" قضوا متأثرين بجراحهم إثر انفجار سيارتين مفخختين بالقرب من مدرسة عكرمة المخزومي الإبتدائية.

الأطفال "ريم ورغد بكر"

كما قضت المربية" سوريا العباس" من أبناء مخيم خان الشيح بريف دمشق نتيجة إصابتها بشظايا البراميل المتفجرة التي ألقاها الطيران المروحي على شارع الإسكان ومحيط شارع الرضا.


سوريا العباس

آخر التطورات
قضت كل من الطفلتين الأختين "ريم ورغد بشار بكر"، والطفلة "لانا عليوه" وأصيب العشرات من المدنيين بجراح إثر انفجار سيارتين مفخختين بالقرب من مدرسة عكرمة المخزومي الابتدائية، بحي عكرمة الذي يقطنه مواطنون سوريون وفلسطينيون.
بدورهم أفاد شهود عيان أن سيارة مفخخة انفجرت بالقرب من مدرسة المخزومي في حي عكرمة المؤيد للنظام السوري، وتلاه بعد دقائق تفجير ثان عند الباب الجنوبي للمدرسة وبالقرب من مشفى الزعيم في حي عكرمة لدى توافد الأهالي للاطمئنان على أولادهم ولحظة خروج الأطفال من مدارسهم.
فيما تعرض مخيم خان الشيح للاجئين الفلسطينيين بريف دمشق لقصف عنيف بالبراميل المتفجرة حيث ألقت المروحيات الحربية أربعة براميل بشكل متزامن طالت محيط شارع الرضا وشارع الإسكان العسكري ما أدى إلى سقوط الضحية "سوريا العباس" وعدد من الجرحى إضافة إلى دمار كبير في منازل وممتلكات الأهالي، يأتي هذا القصف في ظل ظروف استمرار التدهور الأمني في المناطق المحيطة بالمخيم ما أدى إلى إغلاق طريق زاكية ــ خان الشيح الذي يعتبر الطريق الوحيدة الواصلة بين المخيم ومركز المدينة دمشق، والذي نجم عنه أزمات معيشية خانقة وشح في المواد الغذائية ومادة الخبز، هذا إضافة لما يعانيه السكان

التعليقات