صوت إسرائيل يقدم برنامجًا احتفاليًا خاصًا من مدينة أم الفحم بمناسبة العيد

رام الله - دنيا الوطن
يقدم صوت إسرائيل باللغة العربية الخميس سلسلة من البرامج الاحتفالية الخاصة بمناسبة عيد الأضحى المبارك من مجمع "مدينة سنتر" في مدينة أم الفحم.

ويضم البث الاحتفالي الذي يمتد على الهواء مباشرة بين الرابعة والنصف من بعد الظهر وحتى التاسعة مساءً فقرات ومضامين متنوعة تتناسب وأجواء الأضحى المبارك المصادف السبت.

يشارك في تقديم برامج هذا البث الاحتفالي الخاص نخبة من الإذاعيين الذين سيصلون إلى المدينة أم الفحم  مع الكوادر الإذاعية المتنوعة لنقل أجواء العيد للمستمعين في كل مكان.

وأشار نادر أبو تامر مدير قسم البرامج في صوت إسرائيل باللغة العربية إلى أن هذه البرامج تأتي لتوثيق العلاقة مع الجمهور الكريم خاصةً وان طواقم  صوت إسرائيل تخرج إلى الميدان لتذيع من بين الناس لنقل الأجواء الإنسانية الحميمة خاصة في مثل هذه المناسبات العطرة التي يعيشها الجمهور ولاسيما أن المستمعين يرغبون في الاطلاع عن كثب على حيثيات العمل الإذاعي.

وفي هذا السياق تم وضع اللمسات النهائية على المشروع من خلال اجتماع عقد في مكاتب الإذاعة بين مدير دائرة البرامج فرح حلبي، مدير قسم البرامج نادر أبو تامر والشيخ خالد حمدان رئيس بلدية أم الفحم، المدينة التي تستضيف البرنامج الإذاعي الاحتفالي الخارجيّ.

التعليقات