الجالية الفلسطينية تبرق رسالة تضامن مع سيادة رئيس دولة فلسطين محمود

الجالية الفلسطينية تبرق رسالة تضامن مع سيادة رئيس دولة فلسطين محمود
من الأرشيف
رام الله - دنيا الوطن
بأسم الجالية الفلسطينيه في الشتات وأنطلاقآ من وعينا التام لدورنا الوطني وأيماننا الراسخ بضرورة مواصلة النضال لرفع الضلم التاريخي الذي وقع على شعبنا . نعلن وقوفنا ودعمنا وتأييدنا المطلق لسيادة رئيس دولة فلسطين محمود عباس  . لثباته وصموده على المبادئ والاهداف التي سقط من اجلها الشهداء وعلى رأسهم شهيدنا الرمز الخالد ابو عمار 

سيادة الرئيس حفظكم الله ورعاكم  . ونأكد نحن الجالية الفلسطينية في الشتات دعمنا اللا محدود للسيد الرئيس وللقيادة الفلسطينية ومساندتنا لكافة الجهود الدبلوماسية التي يبذلها من اجل نيل الحقوق الوطنية المشروعة للشعب الفلسطيني وفي مقدمتها انهاء الاحتلال وأقامة الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس الشريف .

. نحن نتتطلع لسيادتكم نرى في اصراركم على انتزاع دولتنا من ايادي الاحتلال وتحملكم الجهد الكبير في الشؤون الخارجية  ماهو الا لانقاذنا وتأمين حياة كريمة لجميع الفلسطينيين .

   سيادة الرئيس ادامكم الله ورعاكم . تعتبر قضية اللاجئين القضية الاساسية في سياسة منظمة التحرير الفلسطينية . لذالك نحن واثقين بأنكم لا تتخلون عنا  مهما كانت الضروف .

نحن شعب فلسطين ونحن الامه نعلن اننا لا نتخلى عن سيادتكم وسوف نكون السد الامين لسيادتكم ولن تتكرر قضية الرئيس الرمز الخالد ياسر عرفات بعد ان عرفتها جميع الشعوب العربية والاجنبية وطمطمتها الدول المتعاونة مع الاحتلال .

سأحمل روحي على راحتي                   

  والقي بها في مهاوي الردى

فأما حياة تسر الصديق                       

  و اما ممات يغيض العدى

سر ونحن معاك سيادة الريس ونحن شعب يريد الحياة ولا نحب الحروب . هذا ودمتم ذخرآ لشعبكم المجاهد والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

                                                                                          

    

التعليقات