الشيخ كريمة يصرخ من الظلم : انقذونى او أنفونى خارج البلاد

الشيخ كريمة يصرخ من الظلم : انقذونى او أنفونى خارج البلاد
رام الله - دنيا الوطن
طالب الدكتور أحمد كريمة، أستاذ الشريعة الإسلامية بجامعة الأزهر، بإنقاذه من الاضطهاد الذي يتعرض له أو تهجيره خارج البلاد فيما أسماه "النفي الاختياري".

وقال "كريمة" في بيان له منذ قليل، إنه تعرض لظلم فادح على مر العصور السابقة، مضيفًا أنه: دائمًا كان يدافع عن الأزهر الشريف ويتصدى من خلال آرائه لكل محاولات بعض التيارات النيل منه..

يذكر أن الدكتور أحمد كريمة، أستاذ الشريعة الإسلامية بجامعة الأزهر، قد أعلن اليوم في بيان صحفي عن تركه العمل بالأزهر، بسبب ما أسماه "التهميش" الذي يتعرض له من قبل القائمين على أمر المؤسسة الدينية.

فيما نفى مصدر أمني بوزارة الداخلية، تلقى الوزارة أي طلبات من الدكتور أحمد كريمة، أستاذ الشريعة الإسلامية بجامعة الأزهر، بوضع حراسة خاصة له، لتلقيه تهديدات من قبل أنصار جماعة الإخوان .

وقال المصدر، إن اللواء محمد إبراهيم، وزير الداخلية، حريص كل الحرص على حياة جميع المواطنين، على رأسهم الشخصيات التي تتلقى تهديدات من الجماعات منذ ثورة 30 يونيو، خاصة رجال القضاء والمؤسسات الدينية.

وأشار المصدر، إلى أنه بالنسبة للمحاضر التي حررها «كريمة»، الخاصة بإحراق سيارته، ومحاولة التعدي على منزله الواقع بدائرة مركز شرطة العياط، والتي يوجه فيها الاتهام للجماعة ، مازال البحث جاريًا فيها عن المتهمين. 


 


التعليقات