نادي شباب أريحا الرياضي يجتمع مع رئيس بلدية أريحا وجمعية جسور بلا جدران

رام الله - دنيا الوطن
استقبل رئيس نادي شباب اريحا الرياضي منذر عريقات وعضوي الهيئة الادارية للنادي المحامي سنان غوشه وكاظم المؤقت جمعية جسور بلا جدران الايطالية ورئيس بلدية أريحا السيد محمد بالو على مأدبة غداء عمل، حيث عبر عريقات باسم الهيئتين الادارية والعامة لنادي شباب أريحا عن شكره وامتنانه لكافة أعضاء جمعية جسور بلا جدران الايطالية ولرئيس بلدية اريحا على تنظيمهما ودعمهما للمعسكر التدريبي لفريق ألعاب القوى التابع لنادي شباب اريحا الرياضي خلال الشهر الماضي في ايطاليا. وعبر عن أمله تقديم المزيد من الدعم لهذا الفريق الواعد الذي يعتبر
العمود الفقري للمنتخب الفلسطيني لألعاب القوى. وأضاف أنه بالرغم مما يتعرض له الشعب الفلسطيني من معوقات تحد من قدراته وإبداعاته هو قادر على العطاء والانجاز ومصر على بناء نفسه وتطوير قدراته في مختلف المجالات.
بدوره عبر محمد بالو، عن امله أن يقضي الوفد وقتا ممتعا ومفيدا خلال زيارته إلى فلسطين بشكل عام وأريحا بشكل خاص، فلسطين أرض السلام، هذه الأرض الوادعة التي يتطلع شعبها منذ عقود إلى الحرية والامان والازدهار والانعتاق من الاحتلال الأطول في التاريخ. كما وأضاف بأن زيارة وتعاون جمعية جسور لأريحا بالإضافة إلى الوفود الايطالية المختلفة التي تقوم بزيارة المدينة تعبر عن عمق الصداقة القائمة بين الشعبين وتعبر عن تفهمها ودعمها للحقوق الفلسطينية المشروعة.
السيدة لابينيا ويام روزا رئيسة جميعة جسور بلا جدران شكرت إدارة النادي على استضافتها وأشارت أن احد أهداف الجمعية هو نقل حقيقة ما يجري على الأرض ونقل معاناة الشعب الفلسطيني وتوسيع دائرة التأييد والدعم الايطالي لحقوق الشعب الفلسطيني في إقامة دولته المستقلة. كما عبرت عن سعادتها بمستوى المهارات العالية التي يتمتع بها فريق ألعاب القوى، وأكدت بأن الجمعية لن تدخر جهدا لايجاد تمويل خاص بإنشاء مضمار ألعاب قوى أولمبي مع مؤسسات ايطالية خصوصا وأن فلسطين تفتقر لمثل هذا المشروع المتخصص والحيوي.
هذا وأبدت كلا من بلدية أريحا ونادي شباب اريحا الاستعداد للتعاون في هذا المجال وتقديم ما يمكن من مساعده وفق ما هو متوفر لديهما من إمكانات.

التعليقات