العالول: لقاء الرئيس بالصحفيين أمس يؤكد على تواصل القيادة مع المجتمع واطلاعه على الاوضاع السياسية

رام الله - دنيا الوطن
أكد عضو اللجنة المركزية لحركة فتح ومفوض التعبئة والتنظيم محمود العالول، على أهمية اللقاء الذي عقده الرئيس محمود عباس مع مجموعة من الصحفيين والكتاب والمثقفين في مقر الرئاسة في رام الله أمس .


وقال العالول في حديث مع إذاعة موطني اليوم، بأن هذا اللقاء يأتي ضمن سلسلة من اللقاءات التي يعقدها الرئيس محمود عباس والقيادة الفلسطينية مع فئات المجتمع تمسكاً بالعهد الذي يؤكد على وضعهم في صورة الأوضاع والاستماع لآرائهم، مشيراً إلى أهمية هذه الخطوة باعتبار هذه الفئة من المجتمع ذات دور هام في توجيه الرأي العام والتأثير به.

وأضاف العالول :"بأن الرئيس محمود عباس أكد على أهمية المرحلة السياسية باعتبارها كسراً لنمط الحراك السياسي السابق "، موضحاً بأن القيادة الفلسطينية تعلم أن هذه المرحلة ستؤدي إلى وقوع اشتباك سياسي عميق مع حكومة الاحتلال والولايات المتحدة الأمريكية، وردود الأفعال التي قامت بها متوقعة، معتبراً الحملة الاعلامية المسعورة التي شنتها حكومة الاحتلال على الرئيس محمود عباس مثالاً على ذلك.


وحول المواضيع التي طرحت قال العالول :" من أبرز المواضيع التي تم الحديث عنها التوجه السياسي بشكل عام وخطاب الرئيس محمود عباس أمام الجمعية العامة للأمم المتحدة بشكل خاص"، واصفاً القضايا التي تم تناولها بالهامة، وفي مقدمتها الجهد الذي تبذله القيادة الفلسطينية من أجل ترسيخ الوحدة الوطنية الفلسطينية، مشيراً أنه تم الحديث عن نتائج اللقاءات التي عقدت في القاهرة بين حركتي فتح وحماس.


وأشار مفوض التعبئة والتنظيم إلى أن الرئيس محمود عباس يتعرض لحملة ضغوطات ضخمة، كردود أفعال على حراكه السياسي والدبلوماسي، لافتاً بأنه يتعرض لحملات إعلامية مزي ة ، مضيفاً:" المخاوف والتهديدات التي تقدمها حكومة الاحتلال لن توقف خطواتنا باتجاه تحقيق أهداف الشعب الفلسطيني من أجل إنجاح مشروعه الوطني.

التعليقات