الارتباط العسكري يعقد لقاءات مكثفة مع الصليب الاحمر والاوتشا

رام الله - دنيا الوطن

في اطار السعي من اجل تامين حماية افضل لأبناء شعبنا والحد من الاعتداءات الإسرائيلية عليهم وعلى ممتلكاتهم ، قام مكتب الارتباط العسكري رام الله والبيرة وضواحي القدس بعقد لقاءات مكثفة في هذا الجانب حيث التقى صباح اليوم مع وفدين بشكل منفصل من الصليب الاحمر الدولي والاوتشا، وقد تم مناقشة كافة القضايا التي تواجه عمل هذه المؤسسات الدولية ويقوم بمعالجتها الارتباط العسكري، وبالتحديد المناطق التي تتعرض لانتهاكات متواصلة وكذلك الاعتداءات بحق الاراضي الزراعية ونحن نستعد لموسم قطف الزيتون وما يتعرض له البدو من محاولات لتهجيرهم من ارضهم.

 من جهة اخرى تم الاتفاق على تفعيل التواصل فيما بينهم بعمل ورشات عمل تضم كافة المؤسسات الدولية والحقوقية التي تعنى بهذا الشأن مؤكدين على اهمية التوعية المجتمعية في هذا الجانب .

حضر هذه اللقاءات من الارتباط العسكري الرائد / نادر حجي .. مدير الارتباط العسكري رام الله والبيرة وضواحي القدس ومساعده الرائد / محمد قندس والملازم / معاذ عمر .. ضابط العلاقات العامة ومن الصليب الاحمر السيدة / مارتا .. مسؤولة ملف الحماية لمحافظة رام الله والبيرة ومساعدها السيد / اشرف دعيبس ومن الاوتشا كل من السيدة / اسراء المظفر .. مدير منطقة الوسط والباحثين الميدانيين السيدة / زين جرار والسيد / خالد زحالقة .

التعليقات