عدالة الاتيرة تبحث مع الاونروا في غزة سبل التعاون المشترك

رام الله - دنيا الوطن
بحثت رئيس سلطة جودة البيئة م .عدالة الاتيرة  والوفد المرافق لها مع مدير برنامج الصحة والبيئة في كالة الغوث الدولية " الاونروا " في قطاع غزة م . رفيق عابد ، سبل التعاون المشترك والمتبادل بين سلطة جودة البيئة ووكالة الاونروا في القطاع .  وثمنت الاتيرة خلال استقبالها اليوم في مقر الاونروا في غزة  الجهود التي تبذلها من اجل خلق بيئة صحية نظيفة للمحافظة على سلامة وصحة اللاجئين الفلسطينيين ، وذلك من خلال تقديم الحملات الخاصة التي تساهم في رفع مستوى الوعي لدى الافراد بالإضافة الى حملات التوعية الخاصة بالنظافة والمياه في مراكز الايواء خلال وبعد العدوان الاسرائيلي على قطاع غزة .




 وناقشت الأثيرة بعد اطلاعها على برنامج وعملية حصر الاضرار الناجمة من العدوان الاسرائيلي على القطاع بعض القضايا البيئية في فلسطين مثل ندره المياه والتلوث بانواعة المختلفة والتصحر وظاهرة تغير المناخ التي تتأثر بها فلسطين والتوقعات البيئية التي تواجه ابرز التحديات المتوقعة لتحسين اوضاع البيئة في فلسطين .

ويذكر بان عدالة الاتيرة ووفقا لقرارات حكومة التوافق الوطني تزور قطاع غزة وتناقش مع طاقم سلطة جودة البيئة في غزة الاثار البيئة التي  سببتها اسرائيل خلال عدوانها الاخير .

التعليقات