بنك فلسطين يختتم مشاركته في معرض ومؤتمر 2014 SIBOS في دورته الـ 36

بنك فلسطين يختتم مشاركته في معرض ومؤتمر 2014 SIBOS في دورته الـ 36
رام الله - دنيا الوطن
انسجاما مع رؤيته بضرورة الاطلاع على مختلف التجارب العالمية في تقديم المنتجات والخدمات المالية، وحضور الفعاليات التي تعزز من علاقات البنك مع العديد من المنظمات الدولية حول العالم، إختتم بنك فلسطين مشاركته في معرض ومؤتمر 2014 SIBOS والذي نظم في بوسطن، بولاية ماساتشوستس، في الولايات المتحدة الأمريكية، في الفترة الواقعة ما بين 29 سبتمبر - 2 أكتوبر 2014 في مركز المعارض والمؤتمرات في بوسطن.

وجرى تنظيم المعرض والمؤتمر على مدى أسبوع واحد، حيث يعتبر الحدث السنوي الأبرز للقطاع المالي حول العالم، بمشاركة ما يزيد عن 7,000 شخصية من صناع القرار المالي والاقتصادي حول العالم، والمدراء التنفيذيين ورؤساء مجالس الإدارة للبنوك والصناديق والمؤسسات المالية. بالاضافة الى مشاركة شركات تعمل في مجال تكنولوجيا المعلومات، للمساهمة في عمليات التخطيط وتشكيل مستقبل أكثر تطورا للنظام المصرفي حول العالم. حيث يؤكد خبراء بأن مستقبل المصارف العربية بات مربوطا بالتقنيات الحديثة مثل الحوسبة الحسابية والحلول النقالة.

وعرض في معرض 2014 SIBOS مجموعة من الخدمات المالية والمصرفية والاستثمارية التي تقدمها هذه المؤسسات والشركات والبنوك. أما في المؤتمر المصاحب، فقد ناقش الحضور مستقبل المدفوعات والأوراق المالية وإدارة الأموال والتجارة، كما تناولوا أبرز التحديات التي تواجه نمو القطاع المصرفي والمالي في المجالات التقنية والتشريعية.

ويسعى بنك فلسطين من خلال مشاركته في المعرض والمؤتمر العالمي 2014 SIBOS الى تعزيز حضوره الدولي والعالمي، ولتأكيد اهتمامه بتطوير منتجات مالية تتناسب مع التطورات العصرية في عالم المال والأعمال، وتغطية مختلف الاحتياجات من المنتجات المصرفية في مجتمعنا الفلسطيني. فضلا عن البحث في تمكين الاقتصاد الفلسطيني عبر التشبيك وفتح آفاق جديدة في العلاقات الاقتصادية مع مختلف الشخصيات والمؤسسات المالية، من أجل تغيير الصورة النمطية حول الوضع في فلسطين، واستقطاب مستثمرين جدد، يساهموا في رفد الاقتصاد الفلسطيني بمجموعة المشاريع والمنشآة التي تساهم في تخفيف حدة البطالة وزيادة النمو والانتاج.

التعليقات