قوى اليسار تضع اسس العمل اليساري المشترك في محافظة سلفيت

قوى اليسار تضع اسس العمل اليساري المشترك في محافظة سلفيت
رام الله - دنيا الوطن
عقدت قوى اليسار الفلسطيني في محافظه سلفيت اللقاء الثاني في مقر الاتحاد الديمقراطي الفلسطيني فدا صباح اليوم الأربعاء بحضور الرفيق مهند عبد  الحميد وقيادات وكوادر أحزاب اليسار في محافظه سلفيت .

ورحبت الرفيقة حنين زهد ممثله اللجان العمل النسوي في محافظه سلفيت بالرفاق والرفيقات وأمناء سر الفصائل اليسارية وبالرفيق مهند عبد الحميد ميسر اللقاء .

وقدم الرفيق مهند عبد الحميد لمحه سريعة عن واقع اليسار الفلسطيني وضرورة توحده في هذه المرحلة السياسية الهامة التي تمر بها القضية الوطنية الفلسطينية مؤكدا على ضرورة أن يأخذ اليسار الفلسطيني دوره الطليعي على كافه الصعد الوطنية والاجتماعية والسياسية .

وبدورهم أكد المشاركون على أهميه اللقاء والتأكيد على ضرورة وحده اليسار الفلسطيني من اجل العمل النضالي المشترك ضمن إطار يساري موحد .

وفي ختام اللقاء تم الاتفاق على تشكيل لجنه صياغة من أمناء سر الفصائل اليسارية في محافظه سلفيت لوضع برنامج ونظام ضابط للعمل المشترك للمرحلة القادمة .

كما تم الاتفاق على دعوة الأطر الجماهيرية والمؤسساتية للفصائل لعقد لقاء موسع من اجل وضع خطه عمل مشتركه .

وفي ختام اللقاء شكر الرفيق منذر زهد أمين سر فدا في محافظه سلفيت الرفيق مهند عبد الحميد على حضوره ومساعدته في وضع رؤيا شامله لوحده العمل اليساري المشترك في محافظه سلفيت كما شكر زهد الرفاق والرفيقات في الفصائل اليسار في محافظه سلفيت على حضورهم  .

 

 

التعليقات