نبع تنظّم ماراثون أركض من أجل السلام

نبع تنظّم ماراثون أركض من أجل السلام
رام الله - دنيا الوطن
 لمناسبة اليوم العالمي للسلام، نفّذت جمعية عمل تنموي بلا حدود "نبع" بالشراكة مع الإتحاد الأروبي، سباق ماراثون بعنوان "أركض من أجل السلام" شارك فيه 1350 عدّاءً من جميع الفئات العمرية، أطفال وشباب وكبار، ذكوراً وإناثاً، وقد حضر الماراثون حوالي 2500 شخص من مدينة صور وقراها المحيطة حيث شجعوا المشاركين.

وفي ختام الماراثون أقيم حفل لتوزيع الميدايلات والكؤوس على الفائزين، وتخلله لوحات فنية تحاكي السلام قدمتها مجموعات من أطفال "فتيان و فتيات" مراكز جمعية نبع في منطقة صور.

 وقد أظهر هذا اليوم مدى تعطش الناس إلى الفرح والبسمة في ظل الظلام الحالك الذي يخيم على لبنان والمنطقة، وفي ظل هذا النجاح الكبير الذي حققه هذا اليوم وجّه فريق العمل في جمعية "نبع" الشكر إلى رئيس الهيئة الإدارية السيد قاسم سعد  لتوجيهاته وإرشاداته الدائمة، وإلى كل من ساهم في إنجاح هذا النشاط وتعاون وخاصة الجيش اللبناني، وقوى الأمن الداخلي، وبلدية صور، والصليب الأحمر اللبناني، والدفاع المدني، والإتحاد اللبناني لألعاب القوى.

 كما توجه فريق عمل جمعية "نبع" بالشكر إلى الداعمين سوبر ساين، وصوت الفرح، وWar Child، وMAP، وأرض البشر إيطاليا، وDiakonia، ومعهد الأفاق، ومؤسسة يوسف الصغير.























التعليقات