عاجل

  • جيش الاحتلال يزعم اغتيال نائب قائد الوحدة الصاروخية في حزب الله

  • القناة 12: نتنياهو يصادق على إجراء رئيس الشاباك مباحثات في القاهرة ورئيس الموساد في الدوحة

بلدية خان يونس تكرم موظفيها العاملين خلال الحرب

بلدية خان يونس تكرم موظفيها العاملين خلال الحرب
رام الله - دنيا الوطن
كرمت بلدية خان يونس، جنوب محافظات غزة كافة موظفيها الذين قاموا بتأدية واجبهم وكانوا ظهيراً وسنداً لأبناء شعبهم خلال الحرب الغاشمة التي استمرت زهاء (51) يوماً تقديراً لعطاءهم غير المحدود في خدمة أبناء المدينة، وتكريم ذوي شهيدي البلدية الذين ارتقوا خلال العدوان الغاشم.

وكانت دائرة العلاقات العامة والإعلام في بلدية خان يونس قد نظمت حفلاً في قاعة البلدية بحضور المهندس يحيى الأسطل رئيس البلدية وأعضاء المجلس البلدي ومدراء البلدية، ومدير مكتب عمليات الوكالة بخان يونس الدكتور محمد العايدي وحشد غفير من الموظفين المكرمين، حيث استهل الحفل بتلاوة آيات عطرة من الذكر الحكيم تلاها قراءة الفاتحة على أرواح الشهداء.

وأثنى رئيس البلدية المهندس الأسطل على جهود الموظفين المباركة التي ساندت أبناء شعبنا خلال أيام الحرب وكانت بمثابة البلسم لجراح شعبنا بالرغم من شدة القصف واستمرار العدوان الذي طال كافة مناحي الحياة الفلسطينية، واستهدافه لكافة الفرق العاملة في الميدان لإلحاق الأذى بالمواطنين وتدمير مقومات تعزيز صمودنا في وجه آلة الحرب الإسرائيلية.

وشدد الأسطل أن موظفي البلدية أثبتوا بسالتهم وشجاعتهم وحرصهم على تقديم الخدمة لأبناء المدينة غير مكترثين بشدة القصف والعدوان، حيث استمر العطاء لتأمين حياة كريمة لكل أبناء شعبنا، في الوقت الذي تكاثفت فيه كافة فئات شعبنا ومؤسساته الخدماتية لمواجه التغول الإسرائيلي.

وأوضح الأسطل أن تكريم الموظفين العاملين بالحرب يأتي من منطلق حرص البلدية لدعم أبنائها والوقوف بجانبهم ومساندتهم وشكرهم على عطائهم غير المحدود.

وفي كلمة وكالة الغوث شدد العايدي على أهمية حالة الوحدة والتكاتف التي مثلها أبناء شعبنا في أروع صورة ومن خلفهم جيش من العمال من أبناء شعبنا بكافة مؤسساته الذين كانوا حريصين على تقديم الخدمة للمحتاجين والتخفيف من معاناة الحرب التي طالت كل شيىء، شاكراً كافة المؤسسات الحكومية والرسمية والأهلية والخدماتية والشرطية والصليب الأحمر والدفاع المدني والإسعاف والطوارئ على جهودهم في التخفيف من حجم العدوان.

ونقل الأستاذ ماهر وافي في كلمة الموظفين المكرمين تحيات زملائه لإدارة البلدية ورئيسها ومجلسها البلدي على جهودهم الكبيرة في الوقوف ومساندة الموظفين سيما العاملين بالحرب، مطالباً في سياق متصل زملائه للاستمرار في عملهم وتأديته
على الوجه الأكمل وأن يجعلوه عملاً خالصاً لوجه الله تعالى، مشيداً بالتعاون الكبير من قبل المواطنين في المحافظة على الممتلكات العامة والالتزام بقوانين وأنظمة البلدية ومساعدة العاملين في تأدية واجبهم وتقديم أفضل الخدمات بأقل التكاليف.

وقدم مدير العلاقات العامة أ. عماد الأغا شرحاً مفصلاً عن أثار العدوان على مدينة خان يونس ومرافق البلدية الخدماتية والجهود التي بذلتها البلدية لتطويق آثار العدوان وخدمة المواطنين ، إضافةً إلى توضيح حجم الخسائر الفعلية بالأرقام والإحصائيات.

واختتم الحفل بتكريم ما يزيد عن 200 موظفاً من العاملين في الحرب بمنحهم الشهادات التقديرية.










التعليقات