السيدة رباب النعيمي : لست مهددة من دخول وشكرا للقضاء الذي انصفني

السيدة رباب النعيمي :  لست مهددة من دخول  وشكرا للقضاء الذي انصفني
رام الله - دنيا الوطن
 استضافت الاعلامية لينا الدبسي في برنامجها الاسبوعي "من بيروت " عبر قنوات art  اميركا ، أستراليا  سيدة الاعمال   الاماراتية اللبنانية رباب عطوي النعيمي   لتتحدث عن برنامجها "مع رباب" اخراج هاني خشفه والذي تم تصويره بعدة دول مسلطة الضوء على المرأة المحجبة واندماجها في المجتمع وكيفية تعاملها مع الحجاب. البرنامج في كل حلقة يستضيف سيدة من دوله مختلفة تم اختيارهن عبر مواقع التواصل الاجتماعي طلبن التغيير في وضعية الحجاب او لديهن مشكلة معه. وتقوم النعيمي بتغير اللوك الخاص بالسيدة 16 مرة بمدة 45 دقيقة مع تحقيق امنية لها وذلك انسجاما مح حبها لأعمال الخير. البرنامج يهدف لدحض الصورة  المشوهة عن المرأة المحجبة في ظل الظروف التي تعيشها المنطقة واظهار الحجاب بصورته الحقيقية بطريقة عصرية تتناسب والموضة وما يليق بكل سيدة.  

السيدة النعيمي تملك شركة عطوي للإنتاج التي مؤخرا انتجت كليب للفنان عبد الجليل بعد اقتناعها بكلماتها. عطوي للانتاج وحسب النعيمي لا تتعاقد مع فنان بل تسعى للعمل الجيد. وحاليا تقرا اعمال من مسلسلات وافلام بمساعدة مختصين ولكن القرار النهائي لها لإحساسها بالعمل والذي يجب ان يتناسب وأهدافها وخطواتها التي تسعى لتكون مختلفة عن الشركات الاخرى.

اما عن قضيتها مع المخرج سعيد الماروق شكرت القضاء اللبناني لإنصافها علما ان القضية ما زالت في القضاء ،ونفت ان تكون مهددة من دخول لبنان بوجود القضاء ، وسفارة الامارات  العربية المتحدة في لبنان    تهتم برعاياها وتتواصل معهم في كل الاوقات وأكدت بان العدل اساس الملك ولا مكان للفوضى في لبنان كما يحاول البعض الترويج له.

رباب النعيمي فخورة ببلدها لبنان بعد ان انصفها القضاء وتقول لبنان بخير وتشكره على انتخابها افضل سيدة اعمال على امل ان تحافظ على اللقب من خلال ما تقوم به  من اعمال على كافة المستويات خاصة الخيرية. 

النعيمي تمنت ايصال رسالتها عبر برنامجها "مع رباب " الى كل العالم الغربي حيث للبعض فكرة غير صحيحة عن المرأة العربية وخاصة المحجبة ، ودعت للاهتمام اكثر بالمغتربين والمهاجرين على امل ان يعم السلام في كل العالم .

ومن ضيوف البرنامج الاعلامية بولا يعقوبيان في موضوع يتعلق بها شخصيا على صعيد دعم البيئة حيث تسعى بولا الى اطلاق حقائب نسائية مصنعة من القالب الهوائي لإطارات السيارات تحمل توقيعها داخل الحقيبة على ورق اعيد تدويرها على ان تحمل كل حقيبة اسم السيدة التي تنوي شرائها كاشفة ان الارباح من المشروع سيعود ريعها الى التشجير. المشروع فكرة شريكها باتريك الزغبي بعد ان انتشرت ظاهرة حرق الدواليب في لبنان وسيكون سعر الحقيبة من 150 الى 200 $ يعود ريعها للتشجير والهدف عدم تلف الدواليب للمحافظة على البيئة .

وتوجهت يعقوبيان الى الجميع مشاركتها في الاحتفال الرسمي لإطلاق الحقائب في 17 من شهر تشرين الاول المقبل في اسواق بيروت كما دعت المتطوعين الراغبين في مساعدة فريق العمل التواصل معها. 

كما حل ضيفا على البرنامج رئيس مجلس ادارة تلفزيون "ال ام بي بيبلوس" جورج مخايل الذي تكلم عن اهمية ايجاد مثل هذه المحطة المناطقية التي بدأت البث في مدينة جبيل وتتناول مواضيع متنوعة ما عدا السياسية منها مؤكدا على السعي للانطلاق نحو البث الفضائي مستقبلا وكد ان القناة حاليا  من جبيل والى جبيل وليس لها اي هدف سياسي .

نارمين قليلات مصممة الازياء بدأت مسيرتها بصناعة  حقائب "خرزة زرقا" التي لاقت استحسان السيدات ودفعتها للتوجه نحو تصميم الازياء "للام والابنة"  واليوم الازياء بشكل عام خاصة التوب المطرزة والمطبوعة التي نالت اعجاب الصبايا والسيدات. الاعمال مستوحاة من الماركات العالمية وشخصيات بارزة بالفن ، الموضة والازياء... ويتم انجازها على الطلب.




التعليقات