مجلس الخدمات المشترك لادارة النفايات الصلبة ينفذ المرجلة الثانية في محافظة سلفيت

مجلس الخدمات المشترك لادارة النفايات الصلبة ينفذ المرجلة الثانية في محافظة سلفيت
رام الله - دنيا الوطن
نفذ مجلس الخدمات المشترك لادارة النفايات الصلبة في محافظة سلفيت المرحلة الثانية من مشروع تنظيف كافة حرم الشوارع الرابطة بين الهيئات المحلية ، حيث تم تنفيذ المرحلة الثانية في حرم الشارع الرابط بين قراوة بني حسان مرورا ببديا وصولا الى مفرق مسحة والبالغ طوله 4كم .

وكان ضيف الشرف على الحملة العقيد الركن رياض الطرشة قائد منطقة سلفيت ، وافتتح اليوم برفع لافتتات على حرم الشارع تحث االمواطنين على عدم القاء النفايات والركان في حرم الشارع .

وقد شارك اليوم اليوم العمل التطوعي كافة المؤسسات في محافظة سلفيت (محافظة سلفيت ، قيادة الامن الوطني ، مديرية الحكم المحلي ، التربية والتعليم ، سلطة جودة البيئة ، وزارة الصحة ، والدفاع المدني ، الشرطة ، وبلدية بديا ، وقراوة بني حسان ، والزاوية ، وديرستيا ، ورافات، ومسحة ، والشباب الرياديين لبلدية بديا ،ومدارس كلا من الزاوية ومسحة وبديا وقراوه بني حسان وتلفزيون فلسطين ) .

ورحب الدكتور اياد يعقوب بالمشاركين وتحدث عن رؤيا مجلس الخدمات والتي تتمثل بأن تكون محافظة الزيتون هي المحافظة الاولى بيئيا على مستوى الوطن ونقل الدكتور اياد شكر رئيس مجلس الخدمات والهيئة الادارية الى كافة المشاركين وعلى رأسهم العقيد الركن رياض الطرشة ودور قيادة الامن الوطني على دعمهم المتواصل للنشاطات الاجتماعية الوطنية التي تعزز روح المواطنة لدى شبابنا وشكر كافة المؤسسات الحكومية ةالاهلية المشاركة. وايضا شكر الدور الريادي الشبابي لمساهمتهم في انجاح هذا النشاط ، وركز يعقوب على ان كافة النشاطات تكون ضمن خطة ممنهجة ويتم عمل تقييم للنشاط بعد الانتهاء منه للأستفادة من التجارب المتراكمة .

التعليقات