مدرسة غور الفارعة الأساسية المختلطة تجري انتخابات برلمانها الطلابي

رام الله - دنيا الوطن
في عرس ديمقراطي وفرحة كبير بين طلّاب المدرسة ، أجرت مدرسة غور الفارعة الأساسية المختلطة انتخابات البرلمان الطلابي لطلاب المدرسة وذلك للصفوف من (6-9 ) وقد بلغ عدد الطلاب الذين يحق لهم الانتخاب 313 طالب وطالبة لاختيار 14 طالب من 46 مرشحاً ومرشحة ليكونوا أعضاء في البرلمان المدرسي . 

وقال منسق البرلمان الأستاذ جودت تركمان الانتخابات جرت في جو ديمقراطي وكانت عبارة عن صورة مصغرة لانتخابات مجالس البرلمان في الدول ، وقد تمّ تشكيل ثلاثة لجان للمساعدة في إنجاح هذه العملية وهي لجنة الإشراف برئاسة معلم الرياضة الأول الأستاذ هشام وحيدي ولجنة النظام بإشراف المعلم محمد دراغمة ولجنة الفرز بأشراف المعلم زهير بشارات . 

من جانبه قال الأستاذ صالح دعابس مدير المدرسة أن هذا العملية كانت ناجحة بكل المقاييس حيث الدعاية الهادفة والتي يتنافس في الطّلاب من أجل مصلحة المدرسة والمسيرة التعليمة والتصويت الانتخابي الذي يجري في أجواء ديمقراطية تامة .

وقد جرت العملية بحضور عدد من ممثلي المجتمع المحلي حيث أثنوا على هذه الانتخابات المهمة في خلق جيل واع بأموره الديمقراطية وعلى طريقة تعامل المتنافسين مع بعضهم البعض بكامل احترام وقبولهم لنتائج الانتخاب معجبين بالجو السائد وبالاهتمام الذي أبداه الطلاب لعملية الاقتراع .

التعليقات