النضال الشعبي تلتقي رئيس بلدية رام الله

رام الله - دنيا الوطن
قام وفد من جبهة النضال الشعبي الفلسطيني فرع رام الله والبيرة اليوم السبت بلقاء رئيس بلدية رام الله المهندس موسى حديد في مقر البلدية بمدينة رام الله، وبحث اللقاء سبل تعزيز العلاقات كما استمع الوفد الى شرح مفصل من المهندس حديد عن أهم الانجازات والمشاريع التي نفذتها البلدية.

وتطرق اللقاء الى سبل تعزيز التعاون المشترك في القضايا التي تهم المواطنين وقدم وفد الجبهة درعا لرئيس البلدية تقديرا وشكرا لدورها في تنفييذ الفعاليات الوطنية. 

وضم وفد الجبهة عضوي اللجنة المركزية مراد حرفوش ونصرة القبلاني، وأمين سر الجبهة في محافظة رام الله صهيب عطايا، وسكرتير اتحاد الشباب والطلبة خالد مصلح، وأعضاء قيادة الفرع ومحمد الديك وجمال ابو غازي، وضرار سمارة ومحمود أبو ناصر.

وقال عضو اللجنة المركزية للجبهة سكرتير فرع رام الله والبيرة مراد حرفوش، تأتي هذه الزيارة من اجل التشبيك مع مؤسسات المجتمع المحلي لدورها الريادي في المجتمع وخدمة المواطنين .
وأكد الوفد إن الجبهة تثمن دور البلدية في تطوير المدينة وكذلك الخدمات التي تقدمها للمواطنين بما يسهل حياتهم ، مشيرا إلى أهمية التعاون بين كافة المؤسسات الوطنية للرقي بالمجتمع المحلي وتطويره .

وأوضح المهندس حديد ان مهمة بلدية رام الله تكمن في الرسالة الوطنية والمجتمعية والتي من خلالها تصل الى المواطنين انفسهم من أجل اشراكهم في الحملات والفعاليات بشكل دوري.
ومن جانبه ثمن المهندس حديد هذه اللفتة والزيارة من جبهة النضال الشعبي شاكرا دورها ومواقفها الوطنية، مؤكدا على اهمية التواصل بين فصائل العمل الوطني والبلديات بما يخدم ويطور من عمل البلديات وتبادل وجهات النظر في العديد من القضايا.

التعليقات