الليلة : مواجهات ساخنة بدورى الأبطال أبرزها يوفينتوس وأتليتكو مدريد

الليلة : مواجهات ساخنة بدورى الأبطال أبرزها يوفينتوس وأتليتكو مدريد
رام الله - دنيا الوطن
يحل يوفينتوس الإيطالي ضيفا ثقيلا على أتليتكو مدريد الإسباني على ملعب «فيسنتي كالديرون» بالعاصمة مدريد في إطار مباريات الجولة الثانية للمجموعة الأولى لدوري أبطال أوربا.

ويسعي أتليتكو مدريد وصيف نسخة الموسم الماضي لمصالحة جماهيره بتحقيق الفوز بعدما سقط أمام أولمبياكوس اليوناني في الجولة الأولى وحصد أولى النقاط على ملعبه ووسط جماهيره، فيما يسعي السيدة العجوز بقيادة المدير الفني ماكسيمليانو أليجري عن تحقيق الفوز الثاني على التوالي في المجموعة.

وفي المجموعة نفسها يلتقي فريقي أوليمبياكوس اليوناني مع مالمو السويدي.

بينما يلتقى في التاسعة إلا ربع مساء اليوم الأربعاء بتوقيت القاهرة، فريق آرسنال الإنجليزى أمام ضيفه جالطة سراى التركى، ضمن الجولة الثانية من المجموعة الرابعة، لبطولة دوري أبطال أوربا، وتقام المباراة على ملعب الإمارات بلندن، ويديرها الحكم الدولى الإيطالى جيانلوكا روكى.

وفى نفس التوقيت بذات المجموعة، يلعب فريق أندرلخت البلجيكى أمام ضيفه بروسيا دورتموند الألمانى، في المباراة التي تقام على ملعب كونستنت فاندن ستوك ببلجيكا، ويديرها الحكم الدولى الإيطالى بأولو تاليافينتو.

ويستقبل فريق بازل السويسري، الذي يضم بين صفوفه الثنائي أحمد حمودي ومحمد النني فريق ليفربول الإنجليزي في التاسعة إلا ربع مساء اليوم الأربعاء، بتوقيت القاهرة، في إطار مباريات الجولة الثانية للمجموعة الثاني بدوري أبطال أوربا.

ويدخل لاعبو بازل اللقاء بهدف تحقيق الفوز وتعويض الخسارة الكبيرة أمام ريـال مدريد في الجولة الأولى بخمسة أهداف لهدف في إسبانيا كما يسعي اللاعبون لتحقيق نتيجة إيجابية للحفاظ على حظوظهم في التأهل للدور المقبل.

فيما يدخل ليفربول اللقاء وعينه على تحقيق الفوز الثاني على التوالي بعد أن فاز على فريق لودوجوريتس رازجراد في الجولة الأولى بهدفين لهدف.

ومن المنتظر أن يشارك الثنائي المصري في اللقاء بعد ظهورهم بمستوي طيب في الفترة الأخيرة مع الفريق.

التعليقات